leftlogo

مطاعم نايل لاونج.. إطلالة ساحرة على النيل و«أوبن بوفيه» في رمضان

A A A
مطاعم نايل لاونج
مطاعم نايل لاونج

تعد سلسلة نايل لاونج Nile Lounge مجمع مطاعم يناسب جميع الأذواق، خاصة أنه يطل على النيل، وتتسم بالجو الهادئ في قلب النيل، فهي توفر جلسة لمشاهدة السحاب والسماء وأمامك يخوت ومراكب وغيرهما من المناظر الرائعة التي تعود بك إلى روقان مسلسلات التسعينات ومع ذلك أسعار الوجبات مناسبة جدًا وليست مرتفعة.
كما يتمتع نايل لاونج بإطلالة مميزة على نهر النيل، وهو عبارة عن مجمع يضم عدد من أرقى المقاهي والمطاعم المتنوعة، ويعد مكانًا مثاليًا لتناول وجبة مشبعة أو حتى للاستمتاع بالمشروب المفضل مع إحدى أصناف الحلويات.
نايل لاونج6
يتميز نايل لاونج بأنه من الزجاج ومغلق ومع الإطلالة على النيل فإن الجو يكون ساحر، خصوصًا إذا كنت ستذهب في الصباح مبكرًا لتتناول الإفطار الخطير أو حتى لو "تروق دماغك" الصبح مع شرب القهوة في مكان هادئ ولذيذ.


أوبن بوفيه بنت السلطان

يوفر مجمع مطاعم نايل لاونج بشارع عبدالعزيز آل سعود في المنيل أوبن بوفيه على الإفطار في شهر رمضان في مطعم بنت السلطان، وكل أسبوع سيوجد بوفيه مختلف والسعر مفاجأة، كما أنه حال إفطارك في مطعم بنت السلطان ستبدأ بـألذ الشوربات وبعدها "على التقيل" حيث الأطباق الرئيسية والتي تتنوع بين مكرونة بشاميل، الأرز، محاشي وأنواع اللحوم المختلفة المقدمة بأكثر من طريقة، وذلك غير الفراخ التي تم طهيها بطرق لذيذة جديدة، كما يتوفر في الأوبن بوفيه، الملوخية والسلطات والطواجن والمقبلات الساخنة الشهية والحلو في الآخر ثم كوب الشاي.
نايل لاونج5

وجبنة رمضان في نايل لاونج

تتنوع وجبات الإفطار في مجمع مطاعم نايل لاونج، ومنها هذه الوجبة التي تشمل مشروب رمضاني "سوبيا – تمر هندي"، الشوربة "لسان عصفور، دجاج بالكريمة"، المقبلات "سمبوسك جبنة – دولما"، أما السلطات تشمل "بابا غنوج، طحينة، سلطة بلدي، مخلل"، البوفيه الساخن ويشمل "أرز بالخلطة، نجرسكو، تشيكن تندوري، ستيك بيبر صوص، سجق تندوري، ملوخية، بامية باللحمة، كفتة، شيش"، الحلويات "أم علي، حلويات شرقية"، وكل هذا بسعر 399 جنيه فقط.
نايل لاونج1

كافيهات في نايل لاونج

يصف رواد سلسلة مطاعم نايل لاونج هذه المكان بأنه من أرقى الأماكن في المنيل شارع عبد العزيز آل سعود، حيث يضم مجموعة كافيهات كبيرة وأسماء معروفة ومطاعم ذات شهرة كبيرة، منها  cafe coffee day ، carpaccio cafe، Burger king، cafè pro's، دومينوز بيتزا، بيت زمان.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022