leftlogo

مطاعم Qubix Hub زايد هتاكل فيها فراخ بصوص إفريقي وآيس كريم ياباني

A A A
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام في الفندق
تناول الطعام في مطعم
مع كثرة الأماكن التي تضُم العديد من المطاعم في المناطق المتفرقة، تتعد المطاعم في المنطقة الواحدة، وQubix Hub يعتبر من الأماكن الجديدة بالشيخ زايد والتي تضُم عددا من المطاعم المختلفة، التي تُقدم أكلات متنوعة، فيمكنك الاستمتاع بالفراخ بالصوص الإفريقي، أو تناول البرجر الكلاسيكي مع التحلية بالآيس كريم الياباني وبعض الاختراعات الأخرى.

Chiqita


يقدم المطعم دجاج الـ Rotisserie المميز، والذي يتبل بخلطة خاصة من الملح والفلفل وبودرة البصل والزعتر والبابريكا وبودرة الثوم، ثم يشوى ببطء على نار الحطب، ويقدم مدخنا، والنتيجة مذاق خيالي للدجاج المشوي ذو اللحم المليء بالعصارة، وذلك بفضل طهيه الصبور المتأني، وحتى إن شبعت شهيتك سيتوق لسانك للمزيد، وهذا بجانب تشكيلة المكان العريضة من باقي أنواع الدجاج المشوي والدجاج المخلي والشيش طاووق والحمام والسمان.

ولا يكتفي المطعم بهذا بل يعد من الأماكن القليلة والمحدودة جدًا لمطاعم المشويات التي تقدم صوص الـ Peri Peri الأفريقي الحار، وهو الذي يصنع من هريسة الفلفل الحريف مع الثوم والبهارات الخاصة.

OG Burger


طريقة مطعم OG في صنع البرجر مميزة وكلاسيكية، فيقدم طعم البرجر الأصلي وأجنحة الدجاج وأنواع مختلفة من البطاطس، وقد أطلق على نفسه OG وهو اختصار لـOld School Burger، لإيمانه القوي بأنه يقدم لمحبيه طعم البرجر الكلاسيكي القديم، وبالحديث عن طعم البرجر الكلاسيكي وأول سندوتش برجر عرفناه، نرشح لكم الـCheese Burger ويقدم مع الخس والخيار المخلل.

أما المكس الخطير بين اللحم والمشروم موجود في سندوتش O.G Burger حيث يدمج بين قطعة اللحم والمشروم وصوص الرانش مع الباربكيو ويعتبر هو الأفضل في القائمة.

 Taiyaki


يقدم المتجر الآيس كريم بداخل وافل سمكة؛ وهو من أكثر الطلبات في القائمة، وعلى الرغم من غرابة الفكرة إلا أنه واحد من الاختيارات التي عليك تجربتها، إذا قمت بزيارة Taiyaki، حيث يتكون الآيس كريم من waffle على شكل سمكة، ويتم إعداده عن طريق دهن الزبدة، ثم وضع عجينة الـwaffle وبداخلها sauce شوكولاتة أو لوتس على حسب اختيارك، لتصبح جاهزة ثم يوضع كمية كبيرة من ice cream المفضل لك فوق السمكة في النهاية.

أما لمحبي اللون الأسود فاختراع الآيس كريم الأسود في مطعم Taiyaki سيكون المفضل لك، فكل شيء لونه أسود، الآيس كريم، والبسكويت، ويكون له طعم واحد وهو جوز الهند، إلا أنه يترك أثر اللون الأسود على اللسان والأسنان.
الفراخ من Chiqita الفراخ المشوية في Chiqita

og burger OG Burger 
آيس كريم ياباني من Taiyaki آيس كريم ياباني من Taiyaki
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022