leftlogo

مطعم أندريا.. 64 سنة في خدمة الأكيلة.. سمان وفراخ مشوية وسر الخلطة عندهم

A A A
أندريا3
أندريا
يعد مطعم أندريا من أقدم المطاعم في مصر وموجود من 1958 فهو مشهور بأطباقه اللذيذة بنكهته الخاصة التي تجعلك تكرر الزيارة ويمكنك زيارة أقرب فرع ليك فهو لديه عدة فروع منها الميريلاند وكونكورد بلازا وستيلا سيدي عبد الرحمن.

فهو مطعم هادى ومناسب جدا للخروجات العائلية في الويك اند بعيد عن دوشة الشوارع والزحمة وتعب الشغل ويغلب عليه الطابع الكلاسيكي الهادئ الذي يجعلك تستمتع بالوقت الذي تقضيه فيه وهناك مساحات داخلية وخارجية ومساحات مخصصة للأطفال في فرع كونكورد بلازا ليستمتع الأطفال أيضا بوقتهم.

أشهى الأطباق في أندريا

يشتهر أندريا بالمشويات والأطباق الشرقية المتنوعة والطعم المميز الفريد ويقدم أيضا وجبات الفطور اللذيذة.

 الأطباق الرئيسية

يمكنك طلب السمان المشوي فهو من أشهر أطباق أندريا بسبب التتبيلة الفريدة والفراخ المشوية بالزعتر الذي يجعل طعمه مميز أو الفراخ المخلية والكباب والكفتة الوجبة المفضلة للمصريين ويقدم أيضا السمك المشوي والمقلى فهو يقدم اطباق عديدة ومتنوعة بخلطه أندريا الخاصة.

المقبلات

يمكن أن تطلب ورق العنب والممبار البارد المميز ويقدم أيضا الأرز الشرقي بالكبدة، والحواوشي وأيضا البطاطس المقلية التي يحبها الجميع والخضار السوتية ومن المقبلات الفريدة طاجن الأرز بالفراخ وكبدة الفراخ وكفته بانيه.

الفطار

 الفطار يعنى فول وبيض ويقدم أندريا جميع أطباق الفول منها الفول بالزيت الحار والفول الإسكندراني والفول بالبيض ويقدم أيضا الطعمية اللذيذة السادة منها والمحشية والاومليت بأنواعه منها الاومليت السادة والاومليت بالبسطرمة والأومليت بالجبنة ويقدم أيضا الفطير الطازج مع العسل وهو من اكتر الفطار المشهور في مصر.

الحلويات

يقدم أندريا أشهر الحلويات في مصر مثل الكريم كراميل وأم على والأرز باللبن.

أندريا4
اندريا2
أندريا
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022