leftlogo

مطعم الراعي.. أحلى فول وطعمية وبطاطس في مدينة نصر.. ومتنساش تجرب سندوتشات الفرنجة

A A A
راعي 111
مطعم الراعي
تتعد المطاعم التي تقدم فول وفلافل، ولكن من الصعوبة إيجاد مكان يقدمهم بجودة عالية وبسعر مناسب في نفس الوقت، فكل هذه المميزات ستجدها في مكان واحد فقط ألا وهو مطعم "الراعي" الذي فتح أبوابه خلال الأيام الماضية والذي لاقي إقبال كبير من قبل الأشخاص المجاورين لمكان المطعم، ولذلك Food Today ستعرفك أكثر عن ذلك المطعم وما هي مميزاته.

مطعم الراعي

- المطعم من الأماكن التي تقدم فول وفلالفل بجودة عالية وبسعر مناسب يلاءم تلك الجودة، بالإضافة إلى تقديمه لأصناف متنوعة مثل الجبن بانواعها مثل الجبن القريش وجبنة فيتا وجبنة رومي وجبنة رومي مقلية.
- كما يضم المنيو أيضًا البيض بأشكاله وأنواعه مثل البيض الأومليت والبيض بالبسطرمة وأومليت بالجبنة الرومي، ولا يمكننا ان ننسى البطاطس الشيبسي وبطاطس الصوابع مع إمكانية طلب وضع الكاتسب والمايونيز أو الطحينة فوقها.
راعي 333

سندوتشات الفرنجة 

يقدم الراعي مجموعة منالسندوتشات المختلفة والمتنوعة والتي تُعرف باسم "سندوتشات الفرنجة" والمعدة بخبز الشيباتشا مثل سندوتش سلامي بالجبن المشكلة، وسندوتش روستر بيف، وسندوتش جبنة حلوم وغيرها من السندوتشات الشهية.

فروع الراعي 

- يمتلك الراعي حاليًا فرعان على مستوى أنحاء الجمهورية، الأول في شارع احمد فخري تقاطع طريق النصر بجوار سيتي ستارز، بينما يقع الفرع الثاني عند بنزينة Cpc، ميدان رامي هلال، الحي الرابع.
راعي 44
راعي 2222
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022