leftlogo

مطعم الفريب.. تجربة فطير جديدة في قلب مدينة نصر والأسعار معقولة وعلى قد الأيد

A A A
el freb
مطعم الفريب

ما بين الكريب الغربي والفطير الشرقي، اخترع مطعم "الفريب" نوع جديد من الأكل لم نجربه مسبقًا ليجمع بين العجين الشرقية والغربية في وصفة واحدة، لينقل لنا تجربة جديدة ومختلفة تستحق التجربة.

تجرب إيه من الفريب؟

المنيو هناك مقسوم ما بين فطائر الحلو والحادق، ومن أكثر الأصناف المطلوبة هناك هو الفريب بالسجق الذي يتراوح سعره 140 جنيه الذي يزداد الإقبال عليه خاصة مع الحشوة الكثيرة مع الجبنة الموتزاريلا وعجينة الفطيرة المميزة لديهم، ونرشح لك تجربتها مع طيرة الكوردن بلو المميزة مع الصوصات الخاصة بها.

أما بالنسبة لمنيو الحلو، فنرشح لك تجربة فطيرة "المليونيرة" المكونة من 4 أنواع من الأطعمة في فطيرة واحدة، النوع الأول مكونة من صوص اللوتس والربع الثاني من الوايت تشوكليت مع قطع الأوريو، والربع الثالث مكون من صوص الفستق مع المارشميلو، والربع الأخير مكون من بيوريه الرازبيري.
الأسعار هناك معقولة وتتراوح ما بين 130- 150 جنيه للفطيرة الواحدة بحجم كبير، حيث تكفي الفطيرة الواحدة لفردين أو 3 أفراد.


الفريب 333
من أكثر العيوب هناك هو عدم وجود مكان مخصص لتناول الطعام هناك، فهو يعتمد على خدمة التيك أواي والدليفري فقط، حيث بإمكانك أخذ طعامك ثم الجلوس في أي مكان أخر خاصة مع وجود مناطق مفتوحة في قلب مدينة نصر مثل حديقة الطفل وحديقة Park View التي تضم مجموعة كبيرة من المطاعم والكافيهات مثل مزارع دينا وشاورما "كايزو" وSecond Cup وغيرهم.

عنوان مطعم الفريب 

56 شارع أحمد فخري، أمام بوابة حديقة الطفل، بجوار ألبان سونستا.
مواضيع متفوتكش: بأسعار رمزية.. أماكن بتقدم لك بوفيه مفتوح فيه كل اللي تحتاجه وبكل أنواع الأكل اللي تحبه

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022