leftlogo

مطعم "بريموس بيتزا" يفتتح فرع جديد بمدينة العبور

A A A
primos
مطعم بريموس بيتزا
أعلن مطعم "بريموس بيتزا" عبر صفحته الرسمية على موقع "الفيس بوك عن افتتاحه لفرع جديد بمدينة العبور بجوار سور جولف سيتي مول، على أن يكون جاهزًا لاستقبال جمهوره يوم الخميس الموافق 5 أكتوبر.

ووضح "بريموس بيتزا" بأن المطعم سيكون جاهزًا الطلبات سواء في الفرع أو التيك أواي، أو عن طريق الرقم الساخن الخاص بهم 19414.

تطلب إيه من بريموس بيتزا؟ 

يمتاز بريموز بيتزا بتقديم كافة أنواع البيتزا بمختلف حشواتها، بالإضافة إلى إطلاقه مؤخرًا لمنيو خاص بالمشروبات مثل عصير "مانجو بيتش بوبا فهو عبارة عن عصير المانجو مع قطع الثلج، بالإضافة إلى عصير "بلو بيري بوبا"، وعصير "بلو باشون بوبا" بسعر 45 جنيه.


إذا لم تجرب "بريموز بيتزا" من قبل، فنرشح لك بيتزا تشيكن رانش Pizza Chicken ranch التي تتكون من صدور دجج والموتزاريلا والفلفل الأخضر والزيتون الأسود وصوص الرانش بسعر 135 جنيه للحجم المتوسط، و180جنيه للحجم الكبير.

أما إذا كنت تفضل صوص الباربكيو، فننصحك بتجربة "بيتزا تشيكن باربكيو" التي تتكون من صدور دجاج وهوت دوج وموتزاريلا وفلفل أخضر وزيتون أسود مع صوص الباربكيو وصوص البيتزا بسعر 135 جنيه للحجم المتوسط، و180 جنيه للحجم الكبير، أما إذا كنت تفضل بيتزا خفيفة ولذيذة في نفس الوقت، فننصحك بتجربة بيتزا تشيز لافرز pizza cheese lovers التي تتكون من الجبن الرومي وجبن موزاريلا وجبن جودة وجبن ريكفورد مع صوص البيتزا بسعر 110 جنيه للحجم المتوسط و150 جنيه للحجم الكبير.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022