leftlogo

مطعم "زاكس" فراخ مقلية تستاهل تجربها

A A A
زاكس
مطعم زاكس

تسير برفقة صديقك أو صديقتك، منهكون بعد يوم عمل طويل مليء بالتفاصيل والإيميلات والتسليمات، حل آخر الأسبوع والمعدة فارغة والعقل ممتلىء بالعمل ولا تعرف ما عليك فعله سوى أنك تريد الارتماء في قلب طبق من الدجاج المقلي يطبطب على القلب. 
ننصحكم في FoodToday، بتجربة الدجاج المقلي لمطعم زاكس Zack's، والذي يقدم الدجاج المقلي في 3 أفرع له في القاهرة في المهندسين وداخل سيتي ستارز بخلاف فرع له في الإسكندرية في داندي مول. 



ليه تجربة زاكس مميزة؟



بدء زاكس افتتاح أول فرع له في سنة 2017، لكنه مختلف عن أي مطعم دجاج مقلي، حجم الساندويتش يمكنه أن يشبعك دون الحاجة إلى طلب المزيد مثلما قدم باقي المطاعم الأخرى من عينات من الدجاج المقلي، لكن زاكس قد تحتاج إلى صديقك لينهي ساندويتشك أو تتشاركان سويا في وجبة قد لا تنهيانها.



المميز أيضا بخلاف الديكور الدافيء لزاكس والموردرن بألوانه البسيطة، وهي شعار المطعم "الأحمر والأسود" وبخلاف أيضا الضيافة الجيدة من العاملين في المطعم بالزي الموحد الخاص بهم وبشعار المطعم، ستجد أن المكان مريح وهادئ ويناسب تجمعات الأصدقاء.

لكن ماذا عن الدجاج نفسه؟



تتبيلة الدجاج مختلفة عن أي مطعم معروف يقدم الدجاج المقلي، يمكنك أن تشعر بالزنجبيل مع البهارات المميزة والجبنة الذائبة التي تعطي الساندويتش طراوة جيدة، هذا إضافة إلى الصوص المميز. 



المكان مناسب لاصطحاب الأطفال، ويقدم العديد من الوجبات المناسبة لهم، كما يلتزم رواده بإجراءات السلامة والتباعد الاجتماعي والتعقيم وتحضر مع كل وجبة زوجين من القفازات البلاستيك لتسهيل أكل وجبتك بدون تلطيخ يدك. 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022