leftlogo

مطعم كلاسيك روك مناسب لكل الأذواق.. هتاكل وتحلي قدام النافورة الراقصة

A A A
كلاسيك
مطعم كلاسيك روك
مطعم كلاسيك روك من المطاعم المعروفة التي لاقت انتشارًا واسعًا خلال الفترة الأخيرة منذ افتتاحه، وذلك لجودته العالية بالإضافة إلى موقعه المتميز في حديقة المريلاند، والذي يطل على النافورة الراقصة مباشرة، مما يجعله المكان الأنسب للعائلات لقضاء وقت ممتع مع أجواء صيفية مميزة لن تنساها.

منيو كلاسيك روك 

- يتنوع منيو كلاسيك روك ما بين الأكلات الشرقية والغربية، ولكن أكثر ما يميز كلاسيك روك هو الأكل الغربي وبخاصة الأكل الإيطالي مثل البيتزا بأنواعها وأطعمتها المختلفة.
-  إذا كنت لم تزر المكان سابقًا فنرشح له تجربة وجبة الباستا الإيطالي، أو المكرونة الألفريدو المميزة، أما إذا كنت تفضل المعجنات فننصحك بطلب بيتزا الخضراوات أو بيتزا كواتر فورماج المميزة.

المشروبات مميزة عند كلاسيك روك 

- إذا كنت لا تريد تناول الطعام، فمنيو المشروبات عند "كلاسيك روك" يمتاز بالتنوع الذي يناسب جميع الأذواق، فتجد منيو العصائر المتنوع ما بين العصائر الطازجة والعصائر السموزي، ونرشح لك تجربة عصير الليمون بالنعناع وميلك تشيك مانجو.

نافورة راقصة وموسيقى غربية

يمتاز كلاسيك روك بالطابع الغربي، والذي يظهر في ديكورات المكان والأثات، بالإضافة إلى موسيقى الروك التي يشغلها المكان طوال الوقت.

فروع كلاسيك روك 

يمتلك كلاسيك روك 3 فروع، الفرع الأول في حديقة المريلاند بمصر الجديدة، أما الثاني موجود في أرابيلا بلازا القاهرة الجديدة، أما الثالث في بلازا جيت مول الشيخ زايد.347599700_571015095238754_2877517655312900058_n

عنوان مطعم كلاسيك روك 

يقع مطعم كلاسيك روك في حديقة المريلاند، مصر الجديدة. المكان مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 1 ظهرًا وحتى الساعة 12 بعد منتصف الليل.
كلاسيك روك
روك
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022