leftlogo

مطعم «ليال» كأنك بتاكل في بيروت.. جرّب الكفتة بالمكسرات!

A A A
89435960_219191489465239_4131652208246652928_n
مطعم ليال

هل تخيّلت يومًا أن تطير إلى لبنان، وتحديدًا في بيروت لكي تتناول إفطارك بين جبال لبنان؟ أو تحصل على أشهى الأكلات من المطبخ اللبناني الذي يتميّز في المشويات والشاورما، فكل هذا أصبح بين يديك الآن في القاهرة، ويمكن تناول أشهى الأكلات اللبنانية في مطعم "ليال".

تفطر إيه من ليال؟

فطار ليال

الإفطار اللبناني مُميز في أكلاته، ومطعم ليال يُقدم لك فول لبناني بالحمص والأعشاب طعمه أكثر من رائع، يُمكنك أن تطلب معه الفلافل بالسمسم أو الجبن الحلوم المشوي، وأيضًا أطباق البيض مُتنوعة بين البيض عيون، والسجق، والمقانق، وبيض مع الخضار، يُمكنك الاستمتاع بفطورك المُفضل مع خصم 20% طوال شهر مارس على منيو الإفطار.

تاكل إيه في ليال؟


مشكّل ليال

مطعم ليال يُوفر اختيارات متنوعة، إن كنت ترغب في تناول أحد أطباق المشاوي التي تكون مُميزة من المطبخ اللبناني، يُمكنك تجربة كفتة خشخاش بصلصة الخشخاش الحارة، أو طبق مُميز من الكفتة بالمكسرات أو كفتة رول، وإذا كنت تُريد السجق الضاني فيُقدم في ليال على أفضل نحو، والشيش طاووق بخلطة حارة جميلة جدًا لو تحب الأكلات الحارة.



سندوتشات ليال المُميزة

أطباق الفتّة لا تُقدم مع الشاورما فقط في مطعم "ليال"، حيث يوجد فتة بالحمص وهي اختيار مُناسب للنباتيين لأن لا يدخل فيها لحوم أو فراخ، وفتة من كُرات اللحم تشبه كفتة داوود باشا لكن على الطريقة اللبنانية.


وإن كنت تفكر في تجربة أحد سندوتشات ليال الجميلة، فيُمكنك طلب ساندوتش شاورما لحم، فراخ، أو مكس بينها، بجانب سندوتشات الشيش طاووق بالطعم العادي أو الحار، بجانب سندوتشات المقانق، والسُجق.


يُمكنك أيضًا تناول كفتة الصينية بالطحينة أو بالطماطم، بالطبع الشاورما من المطبخ اللبناني مُختلفة ولا يُعلى عليها، تُقدم لك سواء سندوتشات أو وجبة من شاورما اللحم أو الفراخ أو المكس.

المكان: Down Town القطامية - التجمع الخامس

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022