leftlogo

مطعم 100 Degrees بالتجمع.. المكان حلو والأكل أحلى

A A A
242219951_2158911654273393_3375039978388568879_n
مطعم 100 Degrees

سنظل دائمًا نبحث عن المكان الذى يخلق التوازن بين الأجواء الممتعة والهادئة فى نفس الوقت بعيدًا عن ضوضاء المدينة، من أجل مقابلة الأصدقاء أو الخروج مع الائلة وهي التجمعات التي تخلق ذكريات لا تُنسى، ونعدك أن كل هذا وأكثر ستجده في مطعم "Degrees 100" الموجود في بارك مول بالتجمع الخامس، حيث يمكنك الاستمتاع بالأكل الشهي وسط الأشجار والورود والبحيرة الصناعية وستجد نفسك تلتقط صورًا للذكرى مع أصدقائك وعائلتك. 

أنت في بيتك

مطعم 100 Degrees


لا شئ يضاهي متعة تناول وجباتك مع منظر البحيرة والأشجار التي تلتف حول المكان، ولأن شعار مطعم 100 degrees هو "أنت في بيتك" فقد وعد عملائه بتقديم جميع الوجبات حتي وجبة منتصف اليوم مع خدمة رائعة من قبل فريق العمل لتشعر وكأنك في بيتك حرفيًا، بالإضافة إلى عروضه الدائمة على الوجبات طوال أيام الأسبوع، وكل هذا يجعله مكانًا مميزًا لجميع الأشخاص والأذواق وأحيانا قد تجد "الجيتاريست" يعزف بجانبك ألحانًا تدخلك في أجواء المكان أكثر.

لا تفوت الفطار في 100 Degrees

 فطار 100 Degrees
اختياراتك في وجبة الإفطار متنوعة، فمثلا يوم لـAmerican Breakfast ويوم لـEnglish Breakfast ويوم لـOriental Breakfast أو حتى الأومليت الأسباني، فمثلا إذا كنت تحب الهوت دوج والاومليت يمكنك طلب الفطور الأمريكي ، أما إذا كنت تشتهي البيكون والتوست  مع المشروم والبيض، يمكنك طلب الفطور الإنجليزي، أو أنك تشتهي الفطور المصري الأصيل يمكنك طلب الفطور الشرقي وهو عبارة عن فول وطعمية مع عيش بلدي وجبنة. 


أشهر برجر في 100 Degrees

 Bacon burger
بالتأكيد مع كل هذه المميزات، كان السؤال "ما هي أشهر وجبة في مطعم 100 Degrees" وكانت الإجابة واضحة جدًا "Burger Bacon" وهو قطعة باكون مع شرائح البصل المقلية وطماطم مع خس، نرشح لك هذا الساندوتش بشدة إذا كنت من محبى اللحم. 


لو رايح في نص اليوم.. هتلاقي وجبتك مستنياك

Mexican Salad

 يقدم 100 Degrees وجبة خفيفة من الساعة 2 وحتى الساعة 6 ويمكنك الاختيار بين البرجر أو سلطة الدجاج المكسيكي وهو عبارة عن قطع الدجاج والذرة الحلوة والفاصوليا الحمراء.  

لو بتحب الفطير.. هتلاقيه حلو وحادق

فطيرة 100 Degrees


قد تحتار أمام قائمة الفطائر الموجودة في المطعم لأنهم بجانب تقديم الفطائر الحادقة،  قد تجد الفطير الحلو، ولكن اختيارك لابد أن يقع على "كيري بسطرمة" أو "سي فود"، وإذا كنت تشتهي الفطير الحلو، ننصحك بتجربة فطيرة " 100 Degrees" عبارة عن موز، تفاح، أناناس، خوخ، مكسرات، كسترد، المربى، سكر وسمنة.
 

لو مبتحبش اللحم، ممكن تطلب بيتزا أو باستا

بيتزا بالخضار

 

منيو متنوع ويحتوي على جميع الأطعمة وقد تجد ما يناسب شهيتك التي لا تُفضل اللحم، ويمكنك الاختيار بين بيتزا الخضار أو بنا باستا. 


عروض Hundred Degrees

عروض مطعم 100 Degrees



ويمكنك الاستمتاع بوجبة باتا أو ساندوتش من اختيارك مع مشروب وبان كيك ب 75 جنيهًا.

العنوان: بارك مول،  التجمع الخامس 
التليفون: 01210022942


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022