leftlogo

مطعم «Daddy's» بيعمل أحلى ساندوتشات «برجر».. اعرف العروض

A A A
ساندوتش برجر
برجر

البرجر والدجاج المقرمش هو من الأشياء الرائعة والمحببة لدى الجميع، عادة ما يكون لها مذاق مميز، فإن كنت تريد مطعم يقدم كل ذلك داخل منيو واحد فنرشح لك الذهاب إلى مطعم Daddy's لتجربة البرجر بالصوصات المختلفة والجبن الذائبة، وأيضاً الفرايد تشيكن بالتتبيلة الخاصة.

 

جربت إيه من منيو Daddy's الجديد

يُقدم Daddy's Burger أكثر من سندوتش جديد يعتمد على فكرة البرجر الـ Smashed وهي فرصة رائعة لتجربته من مطبخ "داديز" المُميز، ويُمكنك تجربة سندوتش Special D الذي يتكون من قطعتي برجر، صوص مميز من داديز، مع شرائح الجبنة الشيدر، والبيف بيكون، مايونيز، وأيضًا سندوتش الـ Pastrami Burger الذي يأتي بقطعتي برجر، صوص داديز، مع شرائح الخيار المخلل، وشرائح الجبنة الإيمينتال، والبسطرمة.


عروض Daddy's

 

يقدم Daddy's العديد من العروض، أبرزها عرض اللمة، يتضمن على 2 ساندوتش بيف برجر 150 جرام، أو تشيكن سينجل، مع ناتشوز، وموتزريلا ستيكس، وOnion Rings وصوص جبنة شيدر.

 

أما عرض الـ Trio 2 Go فهو 3 سندوتشات من بيف برجر 200 جم وسماش برجر 200 جم وتشيكن بافلو.

 

والعرض الأكبر هو الـDaddy's Box، وهو عبارة عن 4 سندوتشات من بيف برجر 150جم، وسماش برجر، وتشيكن سنجل، مع تشيكن بوب كورن، ناتشوز، فرايز، بطاطس ويدجز، كول سلو وصوص جبنة شيدر ولتر كولا.

 

وهذه العروض متوفرة في جميع فروع Daddy's، كما يوجد أيضاً مجموعة من العروض المختلفة الأخرى التي يمكنك تجربتها وتناسب الأصدقاء والعائلة، بالإضافة إلى عروض الفردية المميزة التي يمكنك الإستمتاع بها.

سندوتشات لازم تجربها من الـ Smashed Burger

سندوتش الـ Chili’ D Burger من السندوتشات الرائعة في الـSmadhed Burger بشرائح فلفل الهالبينو والخس والجبن الشيدر، وسندوتش الـCheese Burger مُناسب أكثر لمحبي الجبنة الشيدر، فالسندوتش يحتوي على كل من صوص وجبن الشيدر، بجانب هذه السندوتشات، طعم الباربكيو سيكون أكثر من رائع في السماشد برجر فيُمكنك الاستمتاع بسندوتش الـBBQ Burger لمُحبي طعم صوص الباربكيو المدخن.



برجر بأنواع مختلفة

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022