leftlogo

مطعم "Lychee" يعلن تضامنه مع غزة بعبوات تحمل عبارة "علموا أولادكم.. هذه فلسطين"

A A A
lychee (1)
مطعم LYCHEE
كنوع من التضامن مع الأحداث الجارية بفلسطين، أعلن مطعم "ليتشي LYCHEE" عن طباعة عبارة "علموا أولادهم.. هذه فلسطين Teach your Children It's Palestine" على العلب الخاصة به، لترسيخ فكرة التضامن وإحياء التاريخ خاصة للأجيال الجديدة التي لم تعاصر مثل تلك الأحداث من قبل.

لاقت الفكرة رواجًا كبيرًا بين محبي مطعم "ليتشي LYCHEE" خاصة بعد تداول أحد الجمهور صورة لتلك المنتج على "الفيس بوك"، ليعلق عليه بأنها من أحسن الأفكار التي ظهرت خاصة في مجال المطاعم، مما أبدى باقي رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم الشديد بالفكرة، والذين قرروا الشراء بعد ذلك من المطعم كي تلقى الفكرة انتشارًا بشكل أكبر وأوسع.

تأتي مبادرة مطعم "ليتشي LYCHEE" في التضامن مع الأحداث الراهنة، والذي شارك فيها مطعم "كايزو" الذي طرح لتصميم خاص للعبوة الخاصة به تضامنًا مع القضية الفلسطينية وأحداث غزة، تحت شعار "من قلب القاهرة.. هنا فلسطين"، كمحاولة منهم لإظهار الدعم المعنوي لشعب فلسطين الشقيق ومؤازرتهم في المحنة، بالإضافة إلى حلواني المالكي الذي خصص جزء كبير من مبيعاته للتبرع وتقديم المساعدات الغذائية والمالية والمستلزمات الطبية، ومطعم "لامؤاخذة للأسماك البحرية الذي خصص جزء من أرباحه للتبرع للهلال الأحمر المصري".
5225
569
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022