leftlogo

مطعم O's Pasta في الزمالك.. اختراعات الباستا "إيطالي بجد"

A A A
مدخل المطعم
مدخل O's Pasta

هل أنت من عشاق الباستا الإيطالية الحقيقية؟ إذًا يجب عليك تجربة مطعم O's Pasta الإيطالي فى شارع 26 يوليو الزمالك، والذى يضم قائمة بجميع أنواع الباستا، ليس هذا فحسب، فبمجرد دخولك إلى المكان ستشعر بالأجواء الإيطالية فى كل زوايا المكان.

باستا مصنوعة بروح إيطاليا

باستا إيطالية


أجواء جذابة ومريحة وعائلية تشعرك بالحب والإبداع والجهد المبذول في كل جزء بالمطعم، لدرجة أنك قد تقول إن أجواء الأكل في O's Pasta هي الأفضل في القاهرة، ولن تشعر أن لطعم المكرونة شبيه في أي مطعم ذهبت إليه لأنهم يعتمدون علي مكونات تُصنع خصيصا لهم، وهى مكونات مكونات مصرية خالصة تعتمد على الفلفل الطازج المجفف والطماطم أو الفلفل الأخضر الطازج.


ديكور بسيط ملئ بالدفء

مطبخ المطعم


إذا لم تكن تعلم بوجود المكان، غالبا ستكتشفه صدفة ولكن إذا اكتشفته فعليك زيارته فورًا، المدخل عبارة عن باب خشبي يشبة أبواب البيوت القديمة باللون اللبني، ولكل ترابيزة عدد بسيط من الكراسي، مكان صغير  مع أجواء حميمية ودافئة وموسيقى لذيذة، ستجد نفسك فجأة في مكان مريح به زخارف جميلة.


أكلات غير إيطالية

شوربة ومقبلات


يقدم المطعم أصنافا قليلة بجانب الباستا،  منها 4 أنواع من الشوربة ونوعين فقط من المقبلات بجانب 3 أنواع مختلفة من السلطة وأطباق الحلويات الشهية.

 

أفضل مكرونة تطلبها

 

بناءً علي ترشيحات زوار مصريين وأجانب ذهبوا إلي المكان كان أكثر الأطباق تميزًا هو Lankan وهو عبارة عن "حليب جوز هند وطماطم وتمر هندي وكاري وكركم وزنجبيل وكزبرة".

اختيارك الثاني يتجه نحو Filleto Verdi  وهو عبارة عن "لحم التندرولين البقري المبشور مع صلصلة الفلفل الأخضر والطماطم المجففة والمشروم".


Monsieur Baehler



إذا كنت تفضل المكرونة بالمأكولات البحرية، يذهب اختيارك إلي Monsieur Baehler الذي سُمي علي اسم قيصر الضيافة في مصر وهو عبارة عن كالميري البحر الأحمر مع السبانخ وجوزة الطيب والقشدة. 



لينك المطعم علي الإنستجرام: https://instagram.com/ospasta?utm_medium=copy_link
 
العنوان: 159 شارع 26 يوليو بالزمالك، القاهرة. 
تليفون: 01222216050

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022