leftlogo

مطعم Santoku مش أكل بس هتلاقي هناك رقص وغناء

A A A
فتيات في مطعم
تناول الطعام
مطعم Santoku من المطاعم الشهيرة المتخصصة في تقديم الاكلات الاسيوية والعالمية.. بلا شك سيتملكك الفضول لمعرفة معنى اسم المطعم، وفى الحقيقة Santoku هو اسم ياباني يرمز إلى نوع سكين يتم استخدامه في المطبخ الياباني، وبما أن القائمين على المطعم اختاروا هذا الاسم فبالتأكيد تتضمن قائمة الطعام العديد من الوجبات الكلاسيكية اليابانية المفضلة لدى الكثيرين، مثل السوشي وتيبانياكي ومجموعة من مشاوي لحم أنجوس الأمريكية، بالإضافة إلى قائمة العناصر الشهية في القائمة.

تحضير الوجبة أمامك في Santoku


كن مطمئنًا أن جميع المكونات طازجة قدر الإمكان حيث تم تحضيرها جميعًا أمام عينيك مباشرة، فبمجرد دخولك المطعم ستشعر بأجواء كرم الضيافة من قبل العاملين، وبعد أن تستقر على وجبك ستذهب مباشرةً للشيف وترى ألسنة اللهب وهي تشوي طعامك المفضل أمامك بالإضافة لعروض السكاكين المبهرة من قبل الشيف والتي تشعرك بمتعة أثناء انتظار وجبتك المفضلة.

منيو Santoku


يشمل المنيو جميع أصناف السوشي اللذيذة، كما أن هناك ثلاث قوائم مختلفة لمجموعة تيبانياكي الشهية والتي يتم تحضيرها أمامك على الطريقة اليابانية الشهيرة، وبعيدًا عن المأكولات البحرية، فستجد "ستيك" أكثر من رائع في القائمة، ويتم تحضيره أيضًا بفضل النكهات، بينما أجمع كل رواد المطعم على حب كاليفورنيا رول، وهوت كرنشي رول، بالإضافة للجمبري مع النودلز.

أيام الأسبوع مش زي بعضها


بصرف النظر عن العروض المبهرة خلف الشواية، يمكنك أيضًا الاستماع إلى نغمات البيانو التي يقدمها أفضل العازفين كل يوم جمعة، أما يوم الأحد فهو للسوشي وعشاقه، إذ يقدم المطعم عروضًا وتخفيضات على جميع أصناف السوشي، بالإضافة للمزيكا اللاتينية كل ثلاثاء للاستمتاع بالرقص على أنغام الموسيقى، ويوم الأربعاء سيأخذك في رحلة إلى فن الزمن الجميل مع أحلى الأغاني والمزيكا القديمة، ويوم الخميس يتواجد دي جي مع عروض كايروكي وفيها ستكتشف مواهب جديدة من أصدقائك أو أسرتك.

عيد ميلادك مع تارت السوشي


من أحلى الأماكن وأكثرها اختلافًا أثناء الاحتفال بأعياد الميلاد، حيث يقدم المطعم تارت السوشي المميز وهو عبارة عن كعكة عيد الميلاد، كما ستجد أجواء المرح حولك في كل ركن، ستجد المطعم في شارع البنوك في هيلنان لاند مارك بالتجمع الخامس.

اطباق عالمية
اطباق عالمية من Santoku

برجر

برجر

سوشي

سوشي
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022