leftlogo

مطعم longhorn Texas هيخليك تعيش تجربة حفلات الشوي فى أمريكا

A A A
اياد نصار في مطعم لونجهورن
إياد نصار ومحمد الشرنوبي في مطعم Longhorn

عند ذكر ولاية تكساس في أمريكا يتبادر للذهن حفلات الشواء الجماعية الصاخبة ورائحة اللحم القوية الزكية المنتشرة فى الأجواء لذا حجز لك مطعم "Longhorn Texas BBQ" تذكرة سفر قصيرة لتجربة هذه الأجواء، ولكن من الشيخ زايد والتجمع الخامس، كي تستمتع  باللحم المشوي والبريسكت وريش الضأن وكأنك في حفلة شواء كاملة على طراز سكان تكساس.

والمطعم بمثابة حلم لآكلي اللحوم مع الرائحة المدخنة للحم البقري على الشواية، بالإضافة إلى جزء مخصص فى المنيو لأكلات أمريكا اللاتينية مثل التاكو المميز والذى يستحق الزيارة في حد ذاته، ويعتاد الكثير من النجوم زيارة المطعم مثل الفنان إياد نصار والفنان محمد الشرنوبي.


عالم اللحم في Longhorn
اللحم المتنوع في المطعم

منيو Longhorn ملئ بكل أنواع اللحوم التي قد تشتهيها لتستمتع بتجربة مذاق اللحم المشوي على طريقة تكساس بشكل أصيل، فعليك تجربة بريسكت اللحم المُتبل بتتبيلة مميزة أو بريسكت البسطرمة، وبالتأكيد لا تنس تجربة "ريبس" اللحم المشوي على الدرجة المناسبة مع نسبة 20 بالمئة دهون لتصبح قابلة للذوبان في فمك من أول قضمة، أما عن ريش الضأن وسجق اللحم البقر فستنقلك إلى تكساس على بساط الريح.

منيو ملئ بالتنوع

الطعام في مطعم Longhorn
ورغم عدم القدرة على تجنب طلب وجبات اللحم، إلا أنه يمكنك أيضًا طلب شرائح صدور الديك الرومي أو طبق النصف دجاجة، بالإضافة إلى توافر السلاطات مثل سلطة الجرجير بخل البلسميك وجبن البارميزان المبشور، وبالطبع سلطة "BLT" التي تتكون من لحم البريسكيت المبشور والخس والطماطم، المزينة بصلصة "pico de gallo"، ولا تنس الأطباق الجانبية من مكرونة "ماك اند تشيز" والأرز المكسيكي المُميز.

من تكساس إلى أمريكا اللاتينية
 التاكو في مطعم longhorn
على خُطى الطعام الجيد في قارة أمريكا، يُقدم لك مطعم Longhorn تجربة الطعام اللاتيني المميز والمُفضل بمجموعة واسعة من السندويتشات والتاكو، فيمكنك الاستمتاع بـ"Barbacoa Lamb Taco" المكون من خبز التورتيلا المحشو باللحم الضأن المدخن وصلصة "تشيميشوري" بالنعناع، أو"شيلي تاكو" المحشو بلحم البريسكيت المدخن المبشور مع الفلفل الحار وجبن الإستامبولي.

قطعة من تكساس على أرض مصر
 بداخل مطعم Longhorn في الساحل

يتمتع مطعم "Longhorn" بديكور يُشعرك بالأجواء الأمريكية فور دخولك، بسبب الملصقات القديمة وعلامات ولاية تكساس والصور التذكارية في كل زوايا المطعم، بالإضافة إلى جزء الطاولة العالية بمقاعد على شكل مقعد الإحصنة.
العنوان: O1 محور محمد نجيب، القاهرة الجديدة.
أركان بلازا، الشيخ زايد
إنستجرام: @longhorntexasbbq

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022