leftlogo

معندكش وقت تسافر أسوان.. Blue Palm مطعم نوبي متكامل فى قلب القاهرة

A A A
وجبات بلوبالم
وجبات بلوبالم

للمطبخ النوبي مذاق شهي مختلف، بسبب تنوع الأكلات والمشروبات الخاصة والتى توارثها أهل النوبة عبر الأجيال، إذا كنت تُحب الأجواء النوبية الأصيلة، وتُريد السفر لأسوان لكي تعيشها لكن يرهقك السفر لساعات طويلة، فالآن يُمكنك خوض التجربة وأنت فى القاهرة، ففي Blue Palm ستجد كل الأجواء النوبية الرائعة وستشعُرك وكأنك وسط أهالي النوبة بكل اللطف والاهتمام والحب الموجود في قلوبهم.

 

أجواء نوبية أصيلة



بلوبالم من الداخل
في النوبة تشعُر بالحب من الجميع لأنهم يتعاملون بوِد شديد، وكل شيء في المكان يُشعرك بأنك في النوبة حقًا، المفارش الموجودة على الطاولات، والديكورات الموجودة تُدخلك في جو مُختلف وهادئ بعيدًا عن زحام العاصمة، وأماكن الجلوس والمقاعد لها طراز مُختلف بألوان وزخارف من النوبة.


نفسك في فطار نوبي؟

فطير وبراد شاي من بلوبالم
مع الأجواء النوبية يُمكنك الاستمتاع بأجواء مختلفة في "بلو بالم" مع عائلتك وأطفالك، أو مع أصدقائك بفطار شرقي مُختلف من الفول والطعمية المُقدمين بطريقة مُختلفة مع البيض أو البطاطس، أو الفطير النوبي الأصيل المشلتت والمُجهز بالسمن البلدي مع العسل، ولا يخل الفطار من براد الشاي الرائع.
وللأطفال هُناك Kids area للاستمتاع بأوقاتهم مع اللعب والأكل، بجانب عُروض خاصة تُقدم لهم لكي يشعُر أولادك بالفرحة والاستمتاع داخل المكان.


الغدا في بلوبالم حاجة تانية

وجبات بلوبالم

عندما تجلس على الطاولة، ويأتي النادل بكل بشَاشة ليسألك عما تُحب أن تأكل، ويبدأ يشرح لك ما المُتاح لديهم، تجد أن الغدا النوبي أمرًا مُختلفًا، يحتاج لـ"أكيل" يُقدر الطعام ويشعُر بالفارق بين طبق وآخر، وخلطة وأخري، يُمكنك الطلب بين المشاوي والمحاشي والطواجن المصرية الأصيلة التُحفة التي تُقدم بحُب مع أطباق جانبية من السلطات التي تُقدم مع الخبز البلدي المخبُوز لديهم خصّيصًا.
إذا كنت من مُحبي ورقة اللحم، فلا تُفوت تجربتها في بلوبالم لأنها مُختلفة ومُميزة عن أي مكان آخر، ستستمع بتجربتها كثيرًا.
المكان: فندق ذا جارد شارع الصاعقة متفرع من الثورة - مصر الجديدة
رقم التليفون: 01069073000
الفيسبوك: https://bit.ly/3oPKmcP

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022