leftlogo

مع تزامن انطلاق معرض "الأبد هو الآن".. دليلك لأفضل 5 مطاعم أمام الأهرامات مباشرة

A A A
الأهرامات
مطاعم عند الأهرامات
مع انطلاق معرض "الأبد هو الآن Forever is Now" المنعقد بمنطقة الأهرامات الثلاثة، سنأخذك في جولة سريعة للتعرف على المطاعم الموجودة هناك، كي تستمتع بتجربتها وتعرف أي منهم الأفضل لك ولاختياراتك.

مطعم "خوفو" أو Khufu’s

يعتبر مطعم خوفو أو Khufu’s أحد المشاريع المميزة لمجموعة Pier 88، والذي تم افتتاحه في نوفمبر 2020 الماضي من قبل شركة Orascom Pyramids Entertainment ليصبح من أهم المطاعم الموجودة بمنطقة الأهرامات ليقدم لنا مكان يجمع بين التاريخ والحاضر من خلال الديكور الموردن الذي يمتاز به مع تقديم منيو مختص بالأكلات المصرية الشهيرة مثل الملوخية والحواوشي وغيرهم.

منيو "خوفو" متميز ومتنوع يجمع كافة الأكلات المصرية ليقدم لنا أكثر من 30 صنف يمكنك الاختيار منهم ما تشاء، ولكننا نرشح لك المحاشي بأنواعها والمشويات واللحم الضاني والبتلو وغيرهم، ولا ننسى أبدًا الملوخية مع العيش الذي يعده المطعم خصيصًا بأجود أنواع الدقيق لينتج لنا عيش طري وطازج.

أما إذا كنت تفضل الأكلات البحرية، فـ "خوفو" يشتهر بأطباق الجمبري والكاليماري والمكرونة وغيرهم التي لا تستطيع مقاومتها، ولكن أكثر الأطباق طلبًا عند "خوفو" هي المشاوي التي يقدمها بكافة أنواعها مثل الريش الضاني، الكباب، الكفتة والطرب، إلى الدجاج المشوي، الشيش طاووق والميكس جريل والمشاوي والكباب، كفتة، ريش وسجق.

المطعم مفتوح من الساعة 9 صباحًا حتى الـ 5 مساء، ويمكنك الحجز من خلال الموقع الخاص به www.khufus.co أو عن طريق صفحتهم على الانستجرام.
khufuuu

مطعم Akemi

متخصص في السوشي الأكلات المعدة على الجريل بشكل عام، فإذا كنت كما يوفر مكان خاص لتشاهد الأهرامات عن قرب مع تناولك لطعامك، مع إتاحة مشاهدة عرض الصوت والضوء في المساء.

بالنسبة للمنيو، فيضم أصناف متنوعة لوجبات الفطار والغداء والعشاء بأسعار مميزة عن المطاعم المجاورة له في تلك المنطقة، ويمكنك الحجز من خلال الرقم الخاص بهم: 01555552871، أو عن طريق التواصل على الفيس بوك أو الانستجرام akemi Egypt.

مطعم "ناين بيراميدز لاونج 9 Pyramids Lounge"

يمتلك المطعم مكانين للجلوس يمكنك الاختيار بينهم، الأول يقع في الهواء الطلق Open Air أمام الأهرامات مباشرة والذي يمكنك الاستمتاع بتلك المنظر بشكل أكبر خلال فصل الشتاء، أما في فضل الصيف فإننا نرشح لك الجلوس في المكان الداخلي والذي يمكنك الاستمتاع بالديكور المميز والترابيزات والكراسي المودرن.

بالنسبة للمنيو، ستجد كل الأصناف التي تطلبها، ففي وجبة الفطار ستجد كل الأطباق سواء الشرقية أو الغربية مثل طبق الجبن بأنواعه مع المختلفة مع العيش الطازج المعد خصيصًا بداخل المطعم، بالإضافة إلى البيض سواء الأومليت أو المقلي، أما منيو الغداء يتميز بالمشويات بأنواعها ما بين الفراخ المشوية والشيش طاووق والكباب والكفتة، والذي يتم تقديمهم مع سلطة البابا غنوج وسلطة الطحينة وسلطة خضراء، بالإضافة إلى العصائر المتنوعة التي تصل لأكثر من 20 نوع يمكنك الاختيار بينهم.
9 loungeeee

Pavil 

المطعم متواجد في فندق "ماريوت مينا هاوس Mariott Mena House" المطل على الأهرامات مباشرة، ليضم كل أنواع المأكولات سواء اللحوم أو أسماك أو حتي أطباق نباتية، ولكن أسعاره عالية قليلاً عن باقي المطاعم السابق ذكرها بسبب جودتهم العالية مع إطلالته المميزة التي لن تجدها في أي مكان أخر.
يمكنك الحجز من خلال الاتصال على الأرقام التالية 0233773222 - 01068817727 أو من خلال صفحتهم الرسمية على الانستجرام.
1399

139 

من المطاعم المجاورة لـ Pavil في فندق "ماريوت مينا هاوس Mariott Mena House"، والمناسب لكل الأفراد وبخاصة "النباتين"، فالتعليقات عليه من قبل زواره ممتازة ولا بد من زيارته إذا ذهبت لهناك.

Cheristo 

أما إذا كنت تبحث عن أكلة سي فوود لن تنساها، فـ cheristo متخصص في إعداد كافة المأكولات التي يمكن أن تخطر ببالك سواء الشوربة أو المقلي أو المشوي وغيرها.
8555
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022