leftlogo

مفاجأة في دايت «صوفي تيرنر».. عشان تخسي جربي نظامها الغذائي

A A A
أسرار رجيم صوفى تيرنر
صوفي تيرنر

السمنة هي أزمة الكثير منا خاصة المشاهير من النجمات، فالجميع يحاول أن يصل إلى الجسم المثالي والمرضي له، حتى يظهر في كامل رشاقته، فهناك من يلجأ إلى عمليات تكميم المعدة، والبعض الآخر منا يتابع كل ما هو جديد في عالم الدايت، خاصة الأنظمة االغذائية الخاصة بالمشاهير ونجوم هوليود، وواحدة من تلك المشاهير هي الممثلة الإنجليزية صوفي تيرنر، صاحبة الجسم الرشيق الممشوق، لذلك يقدم لكم فريق Food Today، في السطور التالية الدايت الخاصة بـ صوفي تيرنر، وفقًا لما نشره موقع Rachael Attard.


قصة الدايت في حياة صوفي تيرنر:

اتبعت صوفي في بداية مشواررها نحو الدايت خطة نظام غذائي غير صحية، نتج عنها فقدان وزن خطير وغير صحي تسبب في فقدانها للدورة لمدة عام كامل، وبعد هذه المعاناة التي واجهتها الفنانة -كما شاركت قصتها- الآن تتبع تيرنر، نظام غذائي مستوحى من نظام باليو في الغالب، وهذا يعني أنها تتجنب الأطعمة المصنعة والأطعمة السريعة، وتخفف من تناول الكربوهيدرات، وتزيد من تناول البروتين مع كل وجبة.


ماذا تأكل صوفي على الإفطار:

  لم تعتاد تيرنر على تناول وجبة الإفطار، قبل أن تصبح ملتزمة بهذا النظام الغذائي، وهذا ما جعلها تشعر بالتعب والإرهاق طوال الوقت، والآن أصبحت تتناول في بداية اليوم مسحوق البروتين المفضل لديها «Vega Vanilla» المحلي بالستيفيا وكوبًا من حليب اللوز غير المحلي.

 

وجبة غداء صوفي تيرنر:

بالنسبة للغداء ، تحافظ "تيرنر" على تناول الأطعمة طازجة، حيث تفضل تناول الكثير من الدهون الصحية والخضروات ذات الألياف، جانب طبق من سلطة، والخضروات مثل السبانخ والقرنبيط والأفوكادو والبروتينات الخالية من الدهون مثل الدجاج والديك الرومي أو السلمون والمكسرات مثل اللوز أو الكاجو وزيت الزيتون.


وجبة العشاء لـ صوفي تيرنر:

 تلتزم تيرنر بدايت باليو الغذائي، وتحاول دمج كمية من البروتينات الخالية من الدهون على وجبة العشاء، لهذا تتكون وجبتها من الدجاج المشوي أو السمك المشوي مع السلطة، وعندما تتواجد خارج المنزل تفضل تناول نفس نوع الطعام الذي كانت تتناوله في المنزل.

 

صوفي تحرص على شرب الماء:

تحاول تيرنر دائمًا التأكد من حصولها على كمية كافية من الماء طوال اليوم، وهو أمرًا أساسيًا للحفاظ رطوبة البشرة وعلى الصحة عامة، كما أنه يساعد أيضا في تقليل الرغبة الشديدة لتناول الأطعمة الخفيفة.

WhatsApp Image 2022-04-06 at 3.33.41 PM (1)
WhatsApp Image 2022-04-06 at 3.33.40 PM
WhatsApp Image 2022-04-06 at 3.33.41 PM (2)

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022