leftlogo

مفاجأة Burger King لعشاقه.. 3 سندوتشات جديدة تضاف للمنيو.. مكسيكي وإيطالي وأمريكي

A A A
برجر كينج 1
مفاجأة Burger King

يبدو أنها ستكون بداية عام قوية لكل عشاق سلسلة مطاعم Burger King العالمية، التي أعلنت مؤخرا بحسب موقع Eat This عن طرح 3 سندوتشات جديدة ينضموا إلى منيو المطعم إبتداءا من 5 يناير الجاري، وذكر التقرير تفاصيل أكثر عن مكونات السندوتشات الجديدة التي ستكون هدية العام الجديد لمحبي Burger King.

سندوتشات دجاج بصوصات عالمية

 

تشكيلة جديدة من  "International Original Chicken Sandwich على وشك الانطلاق ستشمل السندويتشات الثلاث ساندويتش دجاج أمريكي أصلي وساندويتش دجاج مكسيكي أصلي وساندويتش دجاج إيطالي أصلي، ستحتوي جميع السندوتشات الجديدة على قطعة دجاج مقلية على خبز طويل من بذور السمسم، أما "الأمريكي" فيشتمل على خس وطماطم وجبن ومايونيز، سيضم "المكسيكي" صلصة الكيسو الحارة أما "الإيطالي" فيحتوي على جبنة الموزاريلا وصلصة المارينارا.

ترقب وانتظار

يبدو أن عشاق Burger King متحمسون بشأن السندويشات الجديدة بناءً على التعليقات التي تمت مشاركتها عبر قسم r / fast food على Reddit. نشر أحد الأشخاص تعليقًا يقول "أنا متحمس ، سندوتش الدجاج الإيطالية هي عنصر الوجبات السريعة المفضل لدي ... سوف أتناول الكثير منه ".

على الرغم من أن الآخرين رددوا هذه المشاعر ، إلا أن العديد من محبي برجر كنج أخذوا لحظة للتعبير عن أسفهم لحقيقة إزالة Ch'King Sandwich من القائمة.

 

قائمة للطعام النباتي

ونشرت سلسلة مطاعم برجر كينج الشهيرة لقطات فيديو دعائية صورتها بطريقة الكاميرا الخفية، وتظهر اللقطات تقديم البرجر النباتي بدلًا من البرجر المصنوع من اللحم للزبائن الذين يتعجبون لأنهم لم يستطيعوا تمييز الفرق.

 

جدير بالذكر أن أرباح وعائدات الربع الأول من عام 2022 فاقت توقعات المحللين، مدعومة بنمو قوي في مبيعات المتاجر نفسها من مطاعم Burger King في الخارج، وفقاُ لـCNBC.


سندوتشات جديدة من برجر كينج

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022