leftlogo

ملوخية وفراخ محمرة في Marzipan أو ستيك بصوص الجريفي في Willows

A A A
تناول الطعام في مطعم Willow’s
تناول الطعام في مطعم Willow’s

تختلف الآراء بين محبي الأكل الشرقي والغربي، ومهما كان مزاجك في الأكل يمكنك الاستمتاع به من خلال ترشيحاتنا، فريق "Food Today" يرشح لك الذهاب إلى مطعم Marzipan إن كنت من محبي الأكل الشرقي والمصري الأصيل، أما للاستمتاع بأطباق عالمية مختلفة بين الدجاج واللحوم والسي فود فعليك زيارة مطعم Willows.

Marzipan


مطعم Marzipan يعيدك إلى الزمن الجميل بأجواء الثلاثينات والأربعينات، فإن كنت من محبي الأفلام القديمة (الأبيض والأسود) مع أجواء من الرقي والأصالة في التعامل، فبالتأكيد مطعم "مارزيبان" بالتجمع الخامس سيكون مكانك المُفضل، للاستمتاع بالغداء وتجربة أطباق المطبخ المصري الأصيل دون إضافة النكهات الغربية.

 

في رحلة عبر الزمن لتدخل عصر نجوم شاشات السينما في الزمن الجميل، لتجد براويز الممثلين في هذه الحقبة في جميع أركان المطعم، من صور لسعاد حسني ورشدي أباظة وعمر الشريف.

أكلات مصرية في Marzipan


الأطباق الرئيسية في مطعم "مارزيبان" لا تقل أصالة عن الأجواء، فالوجبات ستناسب أي شخص يعشق المأكولات المصرية الدسمة، فيمكنك الاستمتاع بطبق الملوخية بالدجاج المحمرة الشهير الذي يُقدم مع الأرز بالشعرية والخبز البلدي، أو الحمام المحمر.

أما إن كنت من محبي اللحم الضأن فأن طبق الفتة بالأرز والخبز المُتبل بالصلصة الحمراء مع قطعة الموزة سيستحوذ على قلبك بالتأكيد، ذلك بالإضافة إلى الفطائر الشرقية المتنوعة، بجانب الفطير المشلتت مع العسل والجبن، فيمكنك الاستمتاع بفطيرة السجق وفطيرة مشكل الجبن الشرقية التي تذوب في فمك، وتختم اليوم بفطيرة السكر واللبن المقرمشة والطرية في نفس الحظة.

Willows


قضاء بعض الأوقات الهادئة في أحد المطاعم محاطًا بالفن واللوحات التشكيلية والقديمة المستوحاة من ثقافات البلاد من حول العالم مع تناول الطعام الشهي يبدو كمشهد من أحد الأفلام الرومانسية، لكنه أصبح واقعا في مطعم "Willows" الموجود في الشيخ زايد.

أكلات عالمية في Willows


تتنوع الأطباق الرئيسية في مطعم "Willows" لتضم أطباقا متنوعة من الدجاج واللحوم والسي فوود، فيمكنك الاستمتاع بطبق"Chicken Roulade" المكون من صدر دجاج ذهبي محشو ببيكون وجبن ماعز، جبن قشقوان، أوراق ريحان مفرومة، ومغطاة بصوص البارميزان الكريمي، لتُقدم مع البطاطس المهروسة أو اختيارك من الأطباق الجانبية.

وإن كنت من عشاق اللحوم فننصحك بطلب "فيليه مينيون ستيك" المكون من 300 جرام شرائح لحم فيليه مغطاة بزبدة كافيه دي باريس، وتُقدم مع بطاطس مهروسة وصوص جريفي على الجانب.
الفتة في Marzipan الفتة في Marzipan
Marzipan ديكور مطعم Marzipan
من أكلات مطعم Willow’s من أكلات مطعم Willow’s
ديكور Willow’s ديكور مطعم Willow’s


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022