leftlogo

ملوك الشاورما.. 4 مطاعم متخصصة في السوري والمصري والفتة

A A A
طريقة عمل فتة شاورما الدجاج
تناول السندوتشات
سندوتش بأشكال وأحجام مختلفة، منه السوري والمصري إلا أن كل نوع منه تميز بمذاقه الذي لا يقاوم وله عشاقه، إنها "الشاورما" وهي من أشهر الأكلات اللذيذة التي اجتمعت حولها كل الثقافات لتستمتع في النهاية بأحلى سندوتش شاورما في عيش كيزر أو صاج أو فتة الشاورما اللذيذة، فريق " Food Today" يقدم لك بعض مطاعم الشاورما المختلفة لتناسب جميع الأذواق.

أبو مازن السوري


يعتبر من أشهر مطاعم الشاورما السوري المتواجدة في مصر، ولديه أكثر من فرع في مناطق متفرقة، ويمكنك في "أبو مازن" الاستمتاع بالشاورما بالإضافات المتنوعة، بجانب العروض التي يقدمها المطعم مثل عرض نصف دستة شاورما والمكون من 6 سندوتشات شاورما دجاج أو لحم كيزر مع بطاطس ومخلل وتومية.

ويمكنك الاستمتاع بعرض "الكومبو" المكون من سندوتش دجاج سوري كبير أو غربي من اختيارك بين كرسبي، سوبر كرانشي، بانيه، شاورما دجاج، فاهيتا، شيش طاووق، وصدور دجاج، وتقدم جميع السندوتشات مع البطاطس والكولا، ويمكنك طلب "فتة المعلم" وهي عبارة عن 5 فتة شاورما دجاج صغيرة مع خيار مخلل وتومية.

أبو حيدر


إن كنت من سكان منطقة مصر الجديدة، أو مررت بشارع روكسي، ستجد مطعم "أبو حيدر"، وهو أشهر محل شاورما في مصر الجديدة، وفي الغالب ستشاهد طوابير من الناس أمام المحل مع سيارات متزاحمة أمامه لطلب الشاورما، حيث يقدم أيو حيدر شاورما كيزر لا تقاوم بالخلطة السرية الخاصة بالمطعم مع الطحينة.

شاورمجي


في منيو مطعم "شاورمجي" بشيراتون ستجد اختيارات مختلفة للشاورما، فالشاورما لحم أو فراخ يُمكنك طلبها في عيش كيزر أو سوري، أو سوري صاروخ أو "صاروخ أرض جو" للأكيلة، حتى السلطات ستجد سلطة شاورما وسلطة بطاطس بالشاورما، وبالطبع وجبات الشاورما العربي والفتة، والشاورما بالكيلو، وفي المشاوي يُمكنك أن تجد سندوتشات كفتة، كبدة بدبس الرمان، حواوشي، شيش طاووق، فراخ بانيه، فراخ كريسبي، فاهيتا فراخ أو لحمة، سجق شرقي بدبس الرمّان.

باب شرقي


"باب شرقي" هو مطعم مصري متواجد بمدينة نصر يقدم أكلات متنوعة، بداية من الشاورما المصري في الخبز الكايزر والشاورما السوري، إلى المشاوي والسلطات أيضًا، بجانب العروض التي تسيطر على المنيو وتناسب شخصين إلى مجموعة كبيرة من الأصدقاء للاستمتاع بالطعام اللذيذ.

أما عن العروض، فمطعم "باب شرقي" سيجمع شملك مع أصدقائك أو عائلتك بعروض "الشير بوكس" التي يمكن أن تقسمها بينك وبينهم، ولأن الشاورما المصري متميزة، يمكنكم الاستمتاع بوجبة "الكايزر بايتس" الحجم الكبير التي تتكون من 12 ساندوتش شاورما كايزر يمكنك أن تطلبها دجاج أو لحم أو الجمع بين الاثنين، وتُقدم مع البطاطس بالشاورما والجبن الشيدر.

أبو مازن
 شاورما أبو مازن السوري

بوكس الشاورما من شاورمجي بوكس الشاورما من شاورمجي

 تناول الشاورما من باب شرقي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022