leftlogo

«منخفض GI».. دليل المشاهير في الدايت الديجيتال «هيقولك تاكل ايه وامتى!»

A A A
Low GI Diet Plan E-Book
Low GI Diet Plan E-Book
من ضمن مئات الكتب والكتابات اليومية، والمقالات المدونة بالمواقع والسوشيال ميديا ورأي أطباء وخبراء التغذية لشرح الأنظمة الغذائية المختلفة، حاز الكتاب الإلكتروني لخطة النظام الغذائي منخفض GI على الكثير من الشهرة والإعجاب وخاصة بين المشاهير، وأصبح كتاب النجوم الباحثين عن نظام دايت صحي ومتكامل.

ومن خلال "Food Today" ينصحنا الكتاب الإلكتروني لخطة النظام الغذائي منخفض GI؛ ويشرح لنا كيفية تناول الأطعمة التي تقلل من الجوع، وتحسن من صحتك، وتساعد على إنقاص الوزن، والنظام الغذائي العلمي الذي يستخدمه أخصائيو التغذية ـ وفقا لموقع "MotleyHealth".

كتاب النجوم والمشاهير


نال الكتاب شهرة واسعة، وأصبح بين ايدى معظم المشاهير منهم: "بريتني سبيرز وشارون ستون"، ويعتبر النظام الذي يقوم على أساسه الكتاب، نظام بسيط ولكنه فعال لإدارة الوزن بشكل صحي وفعال.

الأسس القائم عليها كتاب المشاهير


يعتمد أساس الكتاب على أنظمة باليو البدائية، "المحارب ورجل الكهف"، والتي توضح لك خطة النظام الغذائي منخفض نسبة السكر في الدم، وكيفية تناول الأطعمة منخفضة المؤشر الجلايسيمي للتحكم في وزنك.

نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات

يعتبر النظام الغذائي منخفض الكربوهيدرات الطريقة الأكثر طبيعية وملاءمة لفقدان الوزن، حيث تؤدي الأطعمة التي ترتفع فيها نسبة السكر في الدم إلى تحول السكر إلى دهون وبالتالي فقدان الوزن.

وينصح الكتاب بتناول وجبة غداء بطيئة الكربوهيدرات يجعلك تشعر بالشبع لفترة أطول، ويقل احتمال تناولك للوجبات الخفيفة، ولكن في تلك الأوقات عليك أن تتناول وجبة خفيفة، فتناول وجبات خفيفة منخفضة المؤشر الجلايسيمي بدلاً من الوجبات السريعة المحملة بالسكر سوف يمنحك المزيد من الطاقة ويحسن صحتك.

لماذا نتبع نظاما غذائيا منخفض نسبة السكر في الدم؟

يساعد المؤشر الجلايسيمي على تغيير عاداتك الغذائية القديمة ويعلمك تناول الطعام الصحيح، الذي يساعدك على إنقاص الوزن بشكل صحي.

ماذا يقدم الكتاب أيضا؟

يزودك الكتاب بمؤشر الأنسولين للأطعمة حتى تتمكن من إدارة نظامك الغذائي بنفسك، بالإضافة إلى تقديم أفكار لوجبات النظام الغذائي البطيء الكربوهيدرات، وقائمة الأطعمة منخفضة نسبة السكر في الدم، وتوفر الخطة نصائح حول التمارين الرياضية.

شرح مبسط للكتاب الإلكتروني

يساعدك النظام الغذائي منخفض المؤشر الجلايسيمي على إنقاص الوزن لسببين رئيسيين:
- يساعدك على إدارة شهيتك.
- يشجع الجسم على تكسير الدهون في كثير من الأحيان.

عناصر الكتاب:

- كيف يعمل النظام الغذائي منخفض المؤشر الجلايسيمي.
- الأطعمة ذات المؤشر الجلايسيمي المنخفض.
- نصيحة النظام الغذائي GI.
- تعرف على الأطعمة منخفضة نسبة السكر في الدم.
- نصائح للحفاظ على وزن صحي بشكل دائم.

ينصح الكتاب أيضا بـ:

تناول الطعام الصحي، وتجنب الأطعمة المقلية، وتناول بعض الفواكه، حتى يحدث التوازن الدقيق للجسم، وتعلمك خطة النظام الغذائي منخفض GI كيفية القيام بذلك.

تفاصيل المنتج:

- عنوان الكتاب: خطة النظام الغذائي MotleyHealth Low GI.
- مؤلف الكتاب: جون واد
- الناشر: MotleyHealth
- اللغة: الإنجليزية
- تم النشر لأول مرة: 2011
- يوجد نسخة للكتاب pdf ويوجهك Paypal إلى صفحة التنزيل.
- سعر الكتاب: 2.99 دولار.



Low GI Diet Plan


نظام منخفض السعرات


وزن الجسم
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022