leftlogo

من إيطاليا لمصر.. جرب "اللازانيا" بكل شكل ولون في يومها العالمي

A A A
مكرونة لازانيا
لازانيا

طبقات من شرائح المكرونة العريضة التي تم صنعها في جنوب إيطاليا خلال العصور الوسطى في مدينة نابولي، ممزوجة مع الصلصة واللحوم والخضروات والجبن، وتعلوها طبقة مثالية من جبن الموتزاريلا المبشور، تُقدم لنا بشكلها النهائي المثالي باسم "اللازانيا" لتكون الوجبة المُفضلة لأغلب الناس، ويصادف اليوم التاسع والعشرون من يوليو اليوم العالمي للازانيا، وفريق "Food Today" يرشح لك بعض المطاعم التي تقدم اللازانيا بكل شكل ولون لتستمتع بها في يومها العالمي.

لازانيا إيطالي من Cucina

تتميز المطاعم الإيطالية بشكل عام بالأناقة والمذاق المميز، وعند وصولكم مطعم Cucina ستتاح لك فرصة الشعور بالأجواء الإيطالية بداية من الاستقبال الحافل من فريق عمل المكان، إلى الاستماع إلى الألحان الإيطالية، التي تضيف سحرًا إلى الطعام، بجانب تذوق أشهر الأطعمة هناك فمثلا البيتزا مطهوة بأفضل وأجود المكونات مع الجبن الإيطالي المميز والباستا المحضره يوميًا خصيصًا لك.

لتجربة إيطالية مثالية سنرشح لك بعض أطباق المميزة، أولها اللازانيا لأنه يومها العالمي، فيمكنك الاستمتاع بطبقLasagne Alla Bolognese وهو اختيار لن تندم عليه لحظة وهو عبارة عن لازانيا وبشاميل وجبن بارميزان وصوص بولونيز.

 

أما الأختيار الثاني لمحبي المكرونة بالسي فود فيكون Spaghetti Allo Scoglio وهو طبق غني بجميع المأكولات البحربة منها الجمبري والسبيط والكابوريا وسرطان البحر مع الثوم والزبدة، ذلك بالإضافة إلى "Gamberi Fra Diavolo" وهو طبق من المقبلات عبارة عن جمبري وصوص شيلي مع البصل والليمون.

لازانيا نباتي من VIA 82


مع تنوع الأطباق العالمية المُقدمة في المطعم، يقدم VIA 82 بالمعادي منيو كامل مخصص للنباتيين، ويُمكنك الاستمتاع بـ Veggie Lasagna التي تُقدم بطريقة مختلفة وجديدة، وتكون عبارة عن شرائح الباذنجان مع البطاطس والكوسة الطازجة.

 

ومن الممكن أيضا أن تطلب سندوتشات نباتية مثل السوسيس المكسيكي، والبرجر بالجبن النباتية، وسندوتش Beyond Burger، كما يمكنك أن تطلب Vegan Nuggets بخليط من البطاطس والبقدونس والكزبرة والتوابل المكسيكية.

لازانيا بالجمبري من Red Sea


عندما نتحدث عن اختراعات Red Sea فيجب أن يتسع العقل للأفكار "المجنونة" حقًا، فلازانيا الجمبري، وكيكة التورتيلا بالكابوريا؛ هي أفكار لذيذة لكل أكيل يبحث عن الجديد في قوائم الطعام يومياً.

 

وهذه الأنواع الغريبة من اختراعات الوجبات هي ما تملأ قائمة طعام Red Sea الذي قرر مفاجأة رواده كل يوم، فالمنيو يشمل بعض الأطباق التي عليك تجربتها دون تفكير، "اللازانيا بالجمبري" هي واحدة من أهمها، وهي عبارة عن صينية كاملة من اللازانيا محشوة بالجمبري الجامبو الغارق في الجبن والزيتون.
Cucina 
الأجواء في مطعم Cucina الإيطالي

لازانيا نباتي من VIA 82 لازانيا نباتي من VIA 82
295329257_606075190947913_3001677105692761355_n من أطباق Red Sea

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022