leftlogo

لغة تفاهم بين الجسد والعقل..

من الأكل للتمارين.. التفاصيل الكاملة لروتين الرشيقة Emma Roberts

A A A
إيما روبرتس  3
الممثلة إيما روبرتس

إذا كنت تتساءل ما هو سر رشاقة الممثلة Emma Roberts منذ طفولتها وظهورها على قناة "Nickelodeon" إلى أن أصبحت امرأة جذابة تستمتع بأفلامها المتميزة، فإن إيما روبرتس تأكل بشكل صحي على الرغم من أنها لا تشترك في أي نظام غذائي محدد، فهي في الأغلب تستمع إلى جسدها وعقلها، فإذا كان يقول "تناولي كب كيك" ستفعل ذلك.
لكن إيما في الأغلب تأكل أطعمة مثل الخضروات والبروتين الحيواني قليل الدهن والحبوب الكاملة، والمهم في نهاية المطاف أن نظامها الغذائي الغير المقيد والواعي يعمل لصالحها ويمنعها من الإفراط في تناول الطعام، تعرف على النظام الغذائي والتدريبي لإيما روبرتس ـ كما ذكرها موقع "Fitness Clone".

عصير في السريع

الفنانة إيما روبرتس


غالبًا ما تبدأ إيما روبرتس يومها بعصير طازج وفي الأغلب تضيف مكملات غذائية على العصير مثل "Reishi" و"Ashwagandha" و"Goji" لتحسين مزاجها، وعندما يكون لديها وقت أكثر لتناول وجبة الإفطار، فتفضل البيض ولحم الخنزير المقدد والخبز المحمص، فتقول إيما: "أنا أعشق أطعمة الإفطار الكلاسيكية".

اختيارات غذائية مفيدة


تميل إيما روبرتس إلى تناول الطعام الصحي مثل الفاكهة والخضروات والأغذية قليلة السعرات الحرارية، فإن أحد وجباتها الصحية المُفضلة هو وعاء الدجاج المشوي مع الأرز البني الذي تأكله بجانب السلطات.

إيما روبرتس مدمنة كافيين

 القهوة المثلجة


تُحب إيما الكافيين بشكل عام والقهوة بشكل خاص بطريقة لا تتخيلها، وتُفضل قهوتها أن تكون مثلجة فقط، حتى في الشتاء وإذا كان الجو باردًا للغاية بالخارج.

البطاطس نقطة ضعفها

تقول إيما روبرتس، إنها تعشق وتعيش على الوجبات الخفيفة، وتعتقد أن الحياة لن تستحق العيش بدون أصابع البطاطس المقلية وصلصة "الجواكامولي".

التوازن سر رشاقتها


على الرغم من أنها قد تبدو غير ملتزمة بنظام غذائي محدد أو صارم، إلا أن إيما تركز على الأكل الصحي والمُفيد لجسمها، لكنها في نفس الوقت ليست في حالة إنكار ولن تقول لا لأي طعام إذا كانت تريده بشدة.

تعشق الحلويات

شوكولاتة متنوعة


تقول إيما: "أحب الكب كيك والآيس كريم والدونتس، وأحيانًا أحضر حلويات لكل شخص في العمل كعذر لأكلها في أي وقت"، فهي شخص يعشق الحلويات والأطعمة المسكرة، فإن اعترافها بإحضار الحلويات للعمل يدل على مدى حبها للحلويات.

ما الذي تنصحك إيما روبرتس أن تأكله:


أن تأكل كل شيء باعتدال.
العصير الطازج.
البيض.
الافوكادو.
البروكلي.
الدجاج.
السلطات.
سمك السالمون.
الأرز بني.
القهوة المثلجة.

ما يجب تفاديه:


الوجبات السريعة.
الأطعمة المصنعة.
المكونات صناعية.

روتين تمرين إيما روبرتس



يوجا وكارديو

 الفنانة إيما روبرتس


تنجذب إيما روبرتس نحو التمارين التي تعزز التوازن بين العقل والجسم، مثل اليوجا و"Pilates"، إلا أنها تعمل مع المدربة "أندريا أوربيك" 3 مرات في الأسبوع لمدة ساعة، فإنهم يمارسون تمرينات الكارديو في الأغلب، ويستهدفون مناطق محددة لمساعدتها على البقاء في حالة جيدة وجسم ممشوق ومحدد.


المواظبة على التمرين


تمارس إيما روبرتس التمارين بانتظام عن طريق التمرين مع مدربتها، على الرغم من أنها لا تمارس التمارين الرياضية يوميًا، إلا أنها لا تختلق الأعذار لتخطي وقت التدريب، خصوصًا إذا كانت تستعد لدور في فيلم ما، فهي دائمًا تذهب إلى التدريبات اليومية.

الإحماء قبل التمرين

 الممثلة العالمية إيما روبرتس


تحرص إيما دائمًا على الإحماء قبل التمرين والإطالة بعد ذلك لتقليل الألم ومنع الإصابة، وللحفاظ على قوامها النحيف، تمارس تمارين القلب وتمارين المقاومة بدلًا من رفع الأثقال.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022