leftlogo

حتى الـBrownies ممكن تبقى نباتي

من الـBurger للـBrownies..ترشيحات مطاعم هتقدملك كل حاجة نباتي

A A A
اكلات نباتي
أكلات نباتية - Plant Based Food

أن تحمل لقب "نباتي" في مصر ليس بالأمر السهل، الكثير من التعليقات قد تقابلها أثناء بحثك عن مكان مناسب لتناول وجبة لا يعرف قيمتها الغذائية سواك.

فريق Food today قرر مساعدتك في البحث عن أفضل المطاعم تقدم لك وجبات نباتية سواء كنت vegan أو vegetarian، تجمع لك ترشيحاتنا بين شروطك في اختيار أطباقك الخاصة، وبين المذاق المثالي لوجبة نباتية صحية.

1- Veginn.eg مطعم نباتي 100%


مطعم Veginn.eg يقدم لك كل ما يمكن أن تفكر به بقائمة طعام متكاملة حتى وجبات اللحوم أو الدجاج المستخدمة هي نباتية بالأساس، بداية من برجر المشروم والـ Alfredo pasta بقطع الـ vegan chicken الطازجة أو أطباق الـ quinoa salad، بجانب الكثير من والعصائر، والحلويات النباتية.


2-Vegan in our house أكل نباتي في المعادي


مملكة الأكل النباتي في المعادي ومتخصص بشكل كامل في الأكل النباتي، من الممكن أن تطلب Chicken Fajita أو Burger sandwich وlasagne أيضاً، إلى جانب اختيارات متعددة من الشطائر النباتية 100% 

3-Salad Fiesta قبل الأكل احسب السعرات الحرارية


من أفضل المطاعم النباتية التي نرشحها لك ليس فقط لأنه يقدم أنواع مختلفة من العصائر والسلطات، فهو يتيح لك أيضاً اختيار مكونات الطبق الذي تطلبه حسب السعرات الحرارية لكل عنصر في الوجبة!
تخيل أنك تأكل أكلة نباتية وتتحكم في مكوناتها وسعرات الحرارية أيضًا
فكرة جديدة وتستحق التجربة بالتأكيد.


4- Butcher's Burger برجر مش هتحس إنه نباتي


يقدم الكثير من أنواع البرجر بطرق عالمية ومختلفة، وأيضًا يقدم الـBeyond Burger بطريقة نباتية 100%، ويمكنك إضافة الجبن النباتي.

5- Henries' Brownies عمرك كلت براونيز نباتي؟


يقدم لك مطعم Henries حلويات كالـBrownies والـCup cake خالية من اللبن والبيض والسكر والجلوتين أيضًا، بمكونات نباتية وصحية ومذاق رائع
         


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022