leftlogo

من شبرا لمصر الجديدة.. Pascca Pizzeria يفتتح فرعه الجديد وخبر سعيد لمحبي البيتزا والكريب

A A A
بيتزا برجر (2)
Pascca Pizzeria يفتتح فرعه الجديد
عشاق البيتزا بأنواعها والكريب بحشوات مختلفة على وشك لسماع خبر سعيد خاصة سكان مصر الجديدة وضواحيها، Pascca Pizzeria مطعم متخصص في عمل البيتزا بجميع أنواعها والكريب معشوق الجماهير بجميع حشواته، يفتتح فرعه الثاني في مصر الجديدة بعد شهرة الفرع الأول بشبرا، والسطور التالية ستقدم ترشيحات المنيو.

جرب السي فود بيتزا وماتراجعش ورايا


من الأصناف المميزة في منيو Pascca Pizzeria البيتزا السي فود المقرمشة من الأطراف، وستجد كميات الجمبري في الحشوة كثيرة وغنية وطعم الجمبري طازج، مع إضافة الخضراوات والجبنة والصوصات على الوجه أعطاها نكهة أحلى بكثير، وعجينة البيتزا مصنوعة بشكل احترافي أيضا.

جرب أكبر بيتزا


Pascca Pizzeria يقدم أكبر بيتزا ممكن أن تتخيلها، ومنها السلايز، عبارة عن بيتزا حجم كبير مقسومة لنصفين نصف من التشيكين رانش والنصف الأخر باربكيو مع صوص مخصوص من اختيارك يعطي طعم ومذاق مختلف لم تنساه، ولا يفوتك تجربة الكالزون بيتزا بالدجاج مع صوص الرانش وصوص البيتزا والزيتون والجبنة.

لو بتحب الباستا يبقى ده مكانك

Pascca Pizzeria ليس فقط مطعما متخصص في تقديم البيتزا والكريب ولكنه يقدم منيو خاص بالباستا اللذيذة جرب بالـ red sauce وجرب الباستا السي فود الشهية، وجرب أيضا باستا الفريدو بالدجاج جوسي ومليئة بالصوص الأبيض والجبنة، مع صوص الريحان، ونرشح لك تجربة تشكن كوردون بلو عبارة عن دجاج محشو سلامي و جبنه.

الكريبات هناك زي ما تحب


من الكريبات المُميزة في Pascca Pizzeria ، كريب الزنجر بشرائح البانيه الفريش المُقرمشة حسب اختيارك من الطعم الحار أو العادي، ويُمكنك أيضًا الاستمتاع بكريب Cold Cuts الذي يتكون من ببروني وبيف بيكون وروست بيف مع السوسيس والشروم، مُناسب للغاية لمحبي الطعم المدخن.
بيتزا بأطعمة مختلفة
Pascca Pizzeria

Pascca Pizzeria
كريب بأنواع مختلفة

باستا
باستا 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022