leftlogo

من يفوز بلقب ملك العروض الحقيقية؟.. "بازوكا" يقدم خصومات هائلة مع جودة متواضعة.. و"كنساس" ينقصه الانتشار

A A A
bazooka
كنساس وبازوكا
في الآونة الأخيرة، تتعدد المطاعم المقدمة لوجبات للدجاج المقلي بشكل كبير، حيث تتنافس كل واحدة منهم على تقديم أفضل خدمة مع طرح عروض بشكل مستمر لجذب أكبر عدد من المستهلكين إليها دونًا عن المطاعم الأخرى، ولكن من بين كل تلك المنافسات بين المطاعم، تظل المنافسة الكبرى بين "بازوكا" و"كنساس" اللذان يقدمان جودة عالية من الطعام لأطول فترة ممكنة دون أن تنخفض جودة أي منهم مع مرور الوقت، ولكن من منهم يستحوذ على السوق بشكل أكبر؟ 

بازوكا Bazooka

منذ افتتاح بازوكا من اليوم الأول، وهو يحظى بشعبية كبرى من قبل المستهلكين نتيجة لتقديمه جودة عالية من السندوتشات دونًا عن أي مطعم أخر يقدم لـ "الفرايد تشيكن" في مصر، بالإضافة إلى قيامه بعدد من العروض بشكل مستمر على مدار الوقت مثل عرض الصحاب وعروض الثلاثاء وغيرها ليكون الوجهة الرسمية للشباب للاستفادة من تلك العروض خاصة بعد ارتفاع الأسعار.

أكثر ما يميز "بازوكا" عن أي مطعم أخر مختص بالفرايد تشيكن هو جودة الدجاج المستخدمة، فنجد أنها نظيفة تمامًا لا تحتوي على أي روائح نفاذة أو "زفارة" باللغة الدارجة، على عكس المطاعم الأخرى التي تسعى للترويج لنفسها من خلال قيامها بعدة اختراعات مثل "نافورة الجبنة" أو تقديم عدد كبير من الدجاج والتي تكون رائحته منفرة وغير معدين بالشكل الذي يليق بتقديمها للجمهور.

كنساس KANSAS

أما بالنسبة لـ "كنساس"، فهو يتميز بتقديمه لمنيو متنوع بجانب "الفرايد تشيكن" المميزة مثل الأيزو فهو نفس مكونات "الريزو" الذي يقدمها كنتاكي،  بالإضافة إلى وجبات الجمبري المقلي بالطريقة العادية والحارة، وغيرها.

"كنساس" في مواجهة "بازوكا".. من يستحق ملك العروض؟

كلا المطعمين يقدمان عروض كثيرة بشكل مستمر على مدار الوقت، ولكن ما يميز "بازوكا" بأنه يمتلك فروع عديدة على مستوى أنحاء الجمهورية في القاهرة والمنصورة والاسماعيلية وغيرها، وبالتالي تستطيع الحصول على تلك العروض بسهولة أينما كنت، بالإضافة إلى تواجده على غالبية تطبيقات الطعام مثل "طلبات" و"حاضر" و"مرسول" وغيرهم.

بينما يفتقر "كنساس" لعنصر الانتشار، حيث يمتلك 10 فروع فقط يقع جميعهم داخل القاهرة، مما يصعب غالية الجمهور الاستفادة من تلك العروض وبالتالي يتجه المستهلك للشراء من "بازوكا" المتواجد في كل مكان.

إذا تحدثنا عن جودة الطعم، يتلقى "بازوكا" عدد من الانتقادات خلال فترة العروض خصيصًا نتيجة الضغط الكبير من قبل الجمهور للحصول على العرض، أما بالنسبة لـ "كنساس"، فلم يتلقى أي شكاوي عن الخدمة التي يقدمها والمعروفة بجودتها العالية.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022