leftlogo

مهرجان عروض الفرايد تشيكن مينفعش يفوتك.. اعرف الأماكن والعروض واختار بنفسك

A A A
فرايد تشيكن
تناول الفرايد تشيكن

مع تعدد مطاعم الفرايد تشيكن في مصر، يبقى المذاق المميز وقرمشة الفراخ مع جودة التقديم بالإضافة إلى العروض هي العامل الأساسي في اختيار المطعم المناسب لك، فتتنافس المطاعم المختلفة في تقديم أفضل العروض لكي تستحوذ على قلبك بسهولة، وفريق "Food Today" جمع لك عروض المطاعم هذا الإسبوع لتستمتع بالفرايد تشيكن مع أصدقائك أو عائلتك بأحلى العروض.

Chicken Planet


عند شرائك وجبات الفرايد تشيكن من مطعم Chicken Planet ستحتار بسبب الكميت الكبيرة والإضافات مقانة بالسعر، لتجد وجبات وعروض لا تقاوم وكل ما عليك هو التوجه إلى أقرب فرع لك من فروع Chicken Planet الموجودة في كل مكان من مصر الجديدة، مدينة نصر، المعادي، الهرم، مدينتي وشبرا ومدينة الغردقة، وتذهب إلى الفرع الأقرب للإستمتاع بالعروض الرهيبة التي أعلن عنها المطعم مؤخرا، ولكن لا تذهب بمفردك فالعروض الموجودة تكفيك أنت وأصدقاءك وعائلتك، كن مستعد وتعرف على التفاصيل.


عروض تشيكن بلانت الذي أعلن عنها مؤخرًا سارية يوم الخميس 30/6، بوجبات تسد جوعك انت وأصدقائك، ويتكون العرض الأول من من بوكس 8 قطع دجاج بدون اجنحه وكول سلو كبير وأرز كبير و4عيش فقط بسعر 185 جنيه، أما العرض الثاني فيتكون من بوكس 18 قطعه دجاج  بدون أجنحة وكولس لو كبير مع أرز كبير و4 عيش بسعر 295 جنيه ليناسب مجموعة أصدقاء.


ZAD Chicken


القرمشة وعروض الفرايد تشيكن وصلت بوابة مدينة 6 أكتوبر عبر مطعم ZAD Chicken الذي يقدم أقوى العروض على الوجبات المختلفة الصغيرة والكبيرة التي تناسب عائلة كاملة، فإن كنت من سكان أكتوبر وتبحث عن مطعم يقدم أكلات لذيذة وأجواء ودودة فعليك الذهاب إلى زاد تشيكن والاستمتاع بأحدث عروضهم.


يأتي عرض مطعم زاد تشيكن الأول تحت أسم عرض" الفاميلي" ويتكون من 9 قطع دجاج، بطاطس عائلي،  3عيش و2 توميه بسعر 132 جنيه، أما عرض "السوبر فاميلي" فهو عبارة عن 5 قطع دجاج، 7 استربس، بطاطس عائلي،  3عيش و2 توميه بسعر 132 جنيه.


ولعشاق الاستربس يمكنهم الاستمتاع بعرض "المايتي فاميلي" المكون من 15 قطعة استربس، بطاطس عائلي، كلوسلو عائلي، 3 خبز و2توميه مع واحد صوص باربكيو بسعر 132 جنيه، وللوجبات الصغيرة يقدم عرض "الدبل" المكون من قطعتين دجاج، 2 استربس، بطاطس، خبز، تومية بسعر 48 جنيه، وعرض "الديتو" المكون من سندوتش زنجر، سندوتش تويستر وبطاطس بسعر 65 جنيه.

DUDES


اعتاد المطعم على تقديم عروض يومية لجمهوره على صفحات الفيسبوك، حتى أنه أصبح السؤال المعتاد منهم يوميا "عملين عرض إيه النهاردة"، من عروض على الوجبات الفردية والوجبات العائلية من قطع الفرايد تشيكن والسندوتشات المتنوعة، إلا أن هذه المرة العروض مختلفة، فالأمر لم يصبح متوقف على قطع الدجاج، بل أصبحت العروض على كيلو الفرايد تشيكن في مطعم DUDES.

قرمشة ليك وللعائلة في انتظارك بفروع المطعم المتنوعة في مدينة نصر، شبرا، الشيخ زايد والساحل الشمالي، بعض الفرايد تشيكن بالكيلو، ليكون سعر كيلو الفراخ المقرمشة 139 جنيه فقط، ويمكنك الاستمتاع بالكمية التي تريدها بداية من نصف كيلو.

Chicken Planet الفرايد تشيكن من Chicken Planet

عروض ZAD Chicken عروض ZAD Chicken
DUDES عرض DUDES


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022