leftlogo

مهما كان ذوقك في الباستا هتلاقيه.. اسباجيتي ولازانيا أو باستا في كوباية

A A A
طريقة عمل باستا بالحمص من مطبخ Food Today
تناول الباستا
الباستا بكل أنواعها وأشكالها تعتبر من أحلى الأكلات التي يمكنك الاستمتاع بها في أي وقت، فعشاق الباستا يحبونها بجميع الإضافات المختلفة سواء باستا إيطالي أو لازانيا أو حتى باستا في كوباية على السريع، ولكي تستمتع بكل هذه الأنواع على حسب مودك، فريق "Food Today" يرشح لك مطعم يتميز في تقديم كل نوع من الباستا.

باستا من Dido's Al Dente


لن يخيب ظنك في مستوى جودة أطباق الباستا التي يقدمها مطعم  Dido's Al Dente فجميع أطباق الباستا الذي يوفرها فعلًا تحضر بدرجة سواء الـ"al dente" الإيطالية للمكرونة، وهي لمن لا يعرف تمثل نقطة النضج الدقيقة ما بين الملمس الصلب للمكرونة وما بين القوام الرخو، وهي درجة شديدة الدقة في معايير ضبطها في المطبخ الإيطالي؛ تتطلب درجات حرارة معينة للنار أثناء سلق المكرونة وفترات طهي محسوبة بالثواني، وهو ما ستجد أن Dido's يحترف صنعه في جميع أصناف الباستا سواء كانت بنا أو إسباجيتي أو فيتوتشيني.

أما الصلصات المختلفة فكلها تصنع من وصفات أصلية آتية مباشرة من إيطاليا، ويمكنك تجربة باستا " Alverliero" المكونة من باستا كريمي بالصوص الأبيض مع مشروم، جمبري وسلمون مدخن، أو الطبق المميز "Pasta Chicken Alakeiv" المكونة من باستا أرابياتا مع قطع الدجاج المحشو بالجبنة والثوم والبقدونس المُغطى بالجبنة الذائبة.

لازانيا إيطالي من Cucina


تتميز المطاعم الإيطالية بشكل عام بالأناقة والمذاق المميز، وعند وصولكم مطعم Cucina الموجود داخل فندق JW Mariottستتاح لك فرصة الشعور بالأجواء الإيطالية بداية من الاستقبال الحافل من فريق عمل المكان، إلى الاستماع إلى الألحان الإيطالية، التي تضيف سحرًا إلى الطعام، بجانب تذوق أشهر الأطعمة هناك فمثلا البيتزا مطهوة بأفضل وأجود المكونات مع الجبن الإيطالي المميز والباستا المحضره يوميًا خصيصًا لك.

لتجربة إيطالية مثالية سنرشح لك بعض أطباق المميزة، أولها اللازانيا فيمكنك الاستمتاع بطبقLasagne Alla Bolognese وهو اختيار لن تندم عليه لحظة وهو عبارة عن لازانيا وبشاميل وجبن بارميزان وصوص بولونيز.

أما الأختيار الثاني لمحبي المكرونة بالسي فود فيكون Spaghetti Allo Scoglio وهو طبق غني بجميع المأكولات البحربة منها الجمبري والسبيط والكابوريا وسرطان البحر مع الثوم والزبدة، ذلك بالإضافة إلى "Gamberi Fra Diavolo" وهو طبق من المقبلات عبارة عن جمبري وصوص شيلي مع البصل والليمون.

باستا في كوباية من Pasta 2 go


لمحبي الاختراعات الجديدة والباستا، مطعم Pasta2go بفروعه العديدة حول مصر يقدم نوعك المفضل من الباستا في كوب، فيمكنك طلب كوب خاص بك بعد دخولك إلى المطعم ثم تُعلم بالقلم على اختياراتك مع كتابة الاسم وتُعطيها لهم في المطعم حتى يأتي وقت استلام الأوردر لتتجه إليهم وتأخذ الباستا اللذيذة الساخنة في وقت لا يتعدي العشر دقائق.

ولعمل لأحلى طبق باستا ألفريدو بالإضافات التي تريدها، تتم عملية طلب الباستا في المطعم عن طريق اختيار نوع المكرونة في البداية، ثم تحديد الصوصات التي ترغب فيها على حسب ذوقك من صلصة حمراء أو وايت صوص مع أنواع أخرى كثيرة من الطماطم، والمارينارا، والبولونيز، وصوصات جديدة بالريحان، والريحان والليمون، مع اختيارك من الـ toppings مثل قطع الدجاج، اللحم والجمبري، أو جعلها باستا نباتية بإضافة الخضروات وجبن البارميزان فقط.

Screenshot (48) باستا من Dido's Al Dente
Screenshot (47) الأجواء في Cucina
Pasta 2 go باستا في كوباية من Pasta 2 go
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022