leftlogo

مهما كان مكانك.. سافر فرنسا من مطاعم Le Relais وLe Flandrin بزايد أو التجمع

A A A
couple-eating-in-restaurant-2021-08-26-18-19-32-utc
تناول الطعام في مطعم راقي

يتميز المطبخ الفرنسي بتقديم أطباق متنوعة وأكلات عالية الجودة، كما يهتم كثيرًا بفن تقديم الأطباق وكأنها لوحة فنية، وينعكس هذا الاهتمام على ديكور المطاعم أيضًا، لتكون تجربة كاملة ومتكاملة لتناول الطعام والشعور بالرقي عند الذهاب إلى مطعم فرنسي، ولكي تستمتع بكل هذه المزاية وانت في مصر، يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في مطاعم من ترشيحاتنا متواجدة في الشيخ زايد والتجمع الخامس.

Le Relais de l’Entrecôte


بعد افتتاح جزء من قلب فرنسا على أرض مصر في مدينة الشيخ زايد بأركان بلازا بشكل خاص ثم في 5A بالتجمع الخامس، يمكنك الاستمتاع بتجربة فرنسية حقيقية في مطعم "Le Relais de entrecôte”، الذي يعتبر من أكثر المطاعم التي تُعبر عن الهوية الفرنسية بالجمع بين الرومانسية والأناقة والبساطة في نفس الوقت في مكان واحد.

 

وفي مطعم Le Relais de l’Entrecôte، ستلاحظ بهجة تُحيط بك من جميع الأركان من الأجواء الأنيقة والراقية للأطباق الفرنسية المميزة في المطعم.


تأكل إيه من Le Relais de l’Entrecôte


يومك المثالي في المطعم الفرنسي عليه أن يبدأ بسلطة الجوز الشهيرة بالمطعم المليئة بالخس وقطع عين الجمل، ليتبعها الطبق الأكثر تميزًا "Sirloin Steak" المكون من شريحة اللحم الطرية المقدمة مع صلصتها الشهيرة، لتقدم بجانب شرائح البطاطس المقلية الذهبية، بالإضافة إلى الحلويات اللذيذة.

 

وتعتبر هذه الأطباق هي علامة نجاح المطعم منذ عقود من الزمن حتى الآن، وكلها عناصر تكمل قائمة Le Relais de l’Entrecôte بشكل مثالي.

Le Flandrin

يعد هو الأخر واحدًا من أفضل المطاعم الفرنسية في مصر من حيث الديكور الداخلي الأنيق والطعام الفرنسي اللذيذ، فمن المعروف أن المطاعم الفرنسية تهتم باتقان فن إنشاء أطباق جذابة بصريًا بجانب جودة المذاق.

 

وفي مطعم "Le Flandrin" قاموا بنقل التجربة الفرنسية كاملة من خلال تقديم أطباق لذيذة وإعطائها اهتمامًا متزايدًا لتقديم الطعام في أبهى صورة.

تأكل إيه من Le Flandrin


يتمتع منيو Le Flandrin بأطباق رئيسية متنوعة من الدجاج واللحوم والمأكولات البحرية اللذيذة، فإن كنت من محبي اللحوم فعليك الاستماع بـ"بيف تندرلوين" المكونة من لحم أنجوس بقري تندرلوين، وتُقدم مع بطاطس مبشورة، جزر مهروس واختيارك من الصلصة.

 

أما عن أطباق السي فوود فننصحك بتجربة "سلمون ترياكي" الذي يحتوي على شريحة من السلمون المشوي مغطاة بصلصة ترياكي منزلية، أناناس مشوي، بوك تشوي وفاصوليا خضراء.

 

ولمحبي الدجاج، يمكنك الاستمتاع بطبق "بوليه جريل" المكون من دجاج مسحب مشوي، يُقدم مع بطاطس ودجز، بروكلي مطهو على البخار وفلفل أحمر مشوي.
Le Relais de l’Entrecôte من أطباق Le Relais de l’Entrecôte
Le Relais de l’Entrecôte س تناول سلطة الجوز من Le Relais de l’Entrecôte
Le Flandrin من أطباق Le Flandrin

 تناول الطعام في مطعم Le Flandrin

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022