leftlogo

مهما كان مكانك في الساحل الشمالي هتاكل باستا على البحر من Macaronita

A A A
تناول الباستا من Macaronita
تناول الباستا من Macaronita

من اسمه قد تستنتج أنه مطعم متخصص في كل شيء له علاقة بالمكرونة، فتتنوع الأصناف في منيو مطعم Macaronita الذي يملكه المخرج رامي إمام الابن الأكبر للزعيم عادل إمام، لتجد كل ما تشتهيه من الباستا، وبعد إحداث ضجة كبيرة في The Drive بالتجمع الخامس العام الجاري بديكور المكان المميز والأطباق المختلفة الذي يقدمها، ليزيد الحماس هذا الشهر مع دخول الصيف وبدء ليالي الساحل الشمالي الممتعة.

Macaronita في الساحل الشمالي


قرر إمام الانتقال معك إلى الساحل الشمالي لتستمتع بالباستا المُفضلة لك على البحر، لتقع فروع المطعم بالساحل في Seashell، هاسيندا ريد وDiplo، كما يتيح المطعم إمكانية التوصيل في الساحل الشمالي على طول الطريق بداية من قرية Diplo إلى Telal.


ما يميز Macaronita


من أهم عوامل نجاح مشروع المخرج رامي إمام وتعاونه مع الشيف محمد صلاح، هو الاهتمام بكافة التفاصيل، بداية من بساطة المكان والجلوس في الهواء النقي، وصولاً إلى منيو المطعم التي لا تخلو من الباستا.

 

ولكن كل طبق فيها يختلف تماما عن الذي سبقه، فتجد من الأطباق الأكثر مبيعًا الـ جولدين ناتشوز، إسباجيتي مع كرات لحم، وباستا بيكون وماشروم، بالإضافة لتشيكن بارما المميزة، كذلك إن كنت ممن يتبع النظام النباتي ستجد أصناف متعددة.

 

كما تم تخصيص وجبات تناسب الأطفال أيضًا، ذلك بالإضافة إلى أطباق المقبلات، فيمكنك تناول طبق "الميونير" وهو عبارة عن بطاطس ستيك، خلطة أعشاب خاصة، ومكرونة على شكل فيونكة مع جبن بارميزان.

تأكل إيه من Macaronita


يعتبر المنيو بسيطا، فهو لا يضم الكثير من الاختيارات، ولكن في كل اختيار شئ جديد يشدك لتجربة لذيذة وممتعة من المكرونة، فيمكنك تناول المكرونة مع اللحم أو الفراخ، وإذا كنت من محبي المكرونة مع اللحم يمكنك اختيار Bacon Mushroom Caramelized Onions Rgatoni وهو عبارة عن لحم بقري مقدد  مع البصل المكرمل والمشروم  والزعتر والبقدونس الطازج مع رشة جبنة بارميزان.

أما إذا كنت من محبي الفراخ يمكنك طلب La Bomba Chicken Mushroom Truffle وهي عبارة عن صدر دجاج مشوي مع المكرونة والكريمة مع الصوص الأبيض والطماطم مجففة و جبنة بارميزان والطبق الأفضل في "مكرونيتا" هو Macaronita Chef's Special Spaghetti Meat Balls والذي يتكون من كرات اللحم مع صلصة الشيف الحمراء السرية مع الزنجبيل وفتات الخبز بالأعشاب. 

باستا بالشوكولاتة في Macaronita


إذا كنت تبحث عن الاختلاف وتريد تجربة وجبة لا مثيل لها، ولم تكن تذوقتها من قبل، فعليك بتجربة Signature Macaronita Chocolate Pasta، والتي تتكون من مكرونة معجونة بشوكولاتة مكارونيتا المميزة، هذا بالإضافة للعديد من الخيارات الأخرى من الحلويات.
باستا على البحر باستا على البحر
Macaronita في الساحل Macaronita في الساحل
Macaronita أطباق مختلفة من منيو Macaronita

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022