leftlogo

مو صلاح اللحمة.. Three Diner وصل الساحل الشمالي بطعم جديد

A A A
مقابلة محمد صلاح مع فوود توداي
مقابلة الشيف محمد صلاح مع Food Today
إذا كنت مهتما بأخبار الشيفات والجديد في عالم الأكل، فبالتأكيد تذوب أمام فيديوهات الشيف محمد صلاح المُلقب بـ"ملاك اللحمة المصري" وهو يعد الطعام أو يجرب الأكلات الجديدة والسندوتشات المغرية، إلا أن الأمر أصبح لا يعتمد على المشاهدة فقط الآن، بل يمكنك تجربة الأكل من يد الشيف محمد صلاح في مطعمه Three Diner بالتجمع الخامس، فهو مطعم مبتكر يحمل اسم "Three Diner.. Dig In" أو ما يعني اغرق داخل الطعم، يقدم العديد من اختراعات السندوتشات باسرار الشيف في الطعام.

Three Diner في الساحل الشمالي


بعد مشاهدة الفيديوهات والذهاب إلى فرع المطعم في The Drive بالتجمع الخامس في الأغلب ستقع في حب السندوتشات لتأتي لتجربتها من حين إلى أخر، ولأن فصل الصيف بدأ وجاء معه السفر، فقرر الشيف محمد صلاح الانتقال معك إلى الساحل الشمالي بافتتاح فرع كبير في "Northed" بقرية زهرة بالعلمين.

هتاكل إيه في Three Diner


منيو Three Diner يعتمد بشكل أكبر على السندوتشات، ولذلك لا تندهش من فكرة المنيو، فقط دع نفسك تكتشف من السندوتشات التي يقدمها شيف محمد صلاح في مطعمه من الستيك والريب آي والفيليه وسيرلوين، وجميعها قطع متبلة لفترة طويلة قبل أن تسمع صوتها على الجريل، وهي تذوب مع الزبدة والثوم والأعشاب، ورغم أنها مطهية على الجريل ولكنها "جوسي" وطرية جدًا، ويتم طهيها على نار هادئة لتحصل على درجة النضج المناسبة، وتقدم السندوتشات مع البطاطس المقلية الطازجة المقرمشة.

السندوتش المميز من  Three Diner


يقدم المطعم سندوتشات عالمية متنوعة، فإذا ذهبت إليه فعليك الاستمتاع بالسندوتش العظيم كما يصفه "ملاك اللحمة" وهو الـ Short Ribs، لأن هذا النوع من اللحم لا يمكن وضعه في سندوتش، ولكنه فعل ذلك مع نوعين من الصوص وبعض المخللات؛ وهو ما جعله عن جدارة "السندوتش العظيم"، كما يقدم المطعم بجانب سندويتش الميتبولز والدجاج المقرمش.

اختراعات Three Diner


قبل ذهابك إلى مطعم Three Diner كن على استعداد لتذوق بعض الاختراعات التي لا يعرف سرها سوى ملاك اللحمة فقط، ومنها الفيليه تشيز ستيك والبيف ميت بولز، مع الصوص المخصوص وميكس البطاطس باللحمة مع الصوص والكريمة، ولا يفوتك تجربة صوص مربى الطماطم والمايونيز بالبصل، تجربة زيارة مطعم الشيف محمد صلاح تجربة ممتعة وستكشف لك المزيد عن "ملاك اللحمة".
سندوتش Three Diner سندوتش Three Diner
سندوتشات Three Dinerمن سندوتشات Three Diner
الشيف محمد صلاح ملاك اللحمة مع Food Today الشيف محمد صلاح ملاك اللحمة مع Food Today
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022