leftlogo

شوفت الشجرة اللي بتطرح برجر؟

نباتى ونفسك فى البرجر؟.. منيو Burger Tree هيحل المشكلة

A A A
Burger Tree
Burger Tree

البرجر من أكثر الأكلات شعبية، وكثيرًا ما نلاحظ افتتاح محلاته ومطاعمه فى كل شوارع مصر، وفي منتصف العام الماضي ظهر متسابق جديد في حلبة المنافسة بين مطاعم البرجر في مصر، وهو Burger Tree الذي استطاع بفرعيه في جاردن سيتي والتجمع أن يقدم تجربة مختلفة ومتميزة للبرجر تستحق الاختبار.

برجر طازة



Mushroom & BBQ Burger – Burger Tree


إن أشهر ما يميز برجر تري هو مكونات أكلاته الطازجة، ويبرز هذا في الخضار الطازج المنعش والجبن ذو النكهة القوية وبالطبع شرائح اللحم السميكة التي تشعرك بقيمة كل قضمة تلتهمها من سندوتشاته، كما ستصاب بالدهشة من حجم سندوتش البرجر الواحد الضخم حتى أنك لن تستطيع قضمه بكامل فمك.

ومن قائمة البرجر الخاصة بالمكان نرشح لك الـMushroom & BBQ Burger الذي يزيد من فخامة التجربة صوص الباربيكيو المميز مع مذاق المشروم.


برجر نباتي

Vegan Beetroot and Banana Burger


ولعل أكثر ما يميز المطعم عن سائر المنافسين هو المنيو الخاص بالبرجر النباتي لديه، فعلى عكس باقي مطاعم البرجر التي تقدم برجر نباتي، يتفنن برجز تري في اختيار أكثر من وصفة لسندوتشات البرجر النباتية الخاصة به، والتي ستجعلك تشعر بكم المجهود المبذول في الابتكار الخاص بهم، ومن قائمة البرجر النباتي نرشح لك الـVegan Beetroot and Banana Burger والذى يصنع من البنجر المهروس ويضاف إليه شرائح الموز.

ساندوتشات مع حفلات

سندوتشات Burger Tree مع حفلات Room Art Space


ومن مميزات تجربة العشاء في برجر تري تعاونه مع كافيه الفنون الشهير Room Art Space لدمج سهراته مع تجربة الأكل الرائعة لتتضمن موسيقى متنوعة فى الخلفية.


العنوان:  جاردن سيتي: 10 شارع إتحاد المؤمنين، قصر النيل
التجمع الخامس: The Spot Mall


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022