leftlogo

نجوم هوليود زمان خسوا إزاي؟.. مارلين مونرو «منعت الغدا» وريتا هايورث بـ«الرقص»

A A A
1-2-1
صوفيا لورين

انتشرت الأنظمة الغذائية في الفترة الماضية بشكل كبيرة، خاصة في بداية الألفية، وهذا بسبب اهتمام عدد كبير من الأشخاص والمشاهير ونجوم الفن بأهمية الحفاظ على رشاقته وقوامهم، لكن هل سألت نفسك يوماً كيف حصل نجوم هوليود على جسد رياضي ممشوق، هناك منهم من جعل الرقص الروتين اليومي ومنهم ألغى وجبة الغذاء، وفي السطور التالية يقدم لكم فريق Food Today، الأنظمة الغذائية والرياضة التي اعتاد نجوم هوليود القرن الماضي على استخدامها للتخلص من الوزن الزائد والظهور بجسد ممشوق، وهذا وفقًا لما نشرة موقع، Itsrosy.

مارلين مونرو:

مارلين مونرو واحدة من أجمل الممثلات التي ظهرت في القرن، واستطاعت مارلين مونرو الحفاظ على قوامها وجمالها، من خلال ممارسة رياضة السباحة والتنس وتمارين الجمباز وأضافت أيضًا في تدريب الوزن واليوجا - وهو شيء جديد في اتجاهات اللياقة البدنية في هوليوود في وقتها.

أما بالنسبة لنظامها الغذائي، كانت مونرو، عادة ما تتخطى الغداء وتبدأ اليوم ببيضتين نيئتين ممزوجتين بالحليب الساخن بالإضافة إلى حبة فيتامينات متعددة، وفي وجبة العشاء، كانت تتناول اللحوم الغنية بالعناصر الغذائية مثل قطع لحم الضأن أو شرائح اللحم أو الكبد.

أودري هيبورن:

من مارلين مونرو إلى صاحبة الوجه الملائكي والجسم الممشوق الممثلة أودري هيبورن، حافظت على رشاقتها من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة، وهي تدريبات الباليه، وتناول ثلاث وجبات كاملة في اليوم - واحدة على الأقل تشمل اللحوم الحمراء - ولم تتناول أي وجبة خفيفة، مع تناول المكملات لفيتامين أ وفيتامين ج وبروتين الكبد.

ريتا هايورث:

أما بالسنبة ريتا هيورث أحد أيقونات الجمال في جيلها، استطاعت الحفاظ على رشاقتها من خلال، الرقص، فهي مؤمنة بفوائد الرقص في إنقاص الوزن، وكشفت ذات مرة أنها ترقص ثماني ساعات في اليوم، أما بالنسبة لنظامها الغذائي، حرصت هيورت، على عدم تناول الأطعمة الغنية بالنشويات أو الأطعمة الدهنية وتتجنب الخبز والمعجنات.

صوفيا لورين:

على عكس المشاهير صوفيا لورين، صاحبة لقب أجمل نساء الأرض، كانت كاره جدًا لممارسة الرياضة، ولم تخجل صوفيا لورين، أبدًا من أنها تعشق الأطعمة لتي تحتوي الكربوهيدرات، مثل البيتزا والمكرونة. فكانت مدمنة للمكرونة الأسباجيتي، لكنها كانت دائما حريصة على تناول بكميات قليلة وبهذا الطريقة جعلتها تحافظ على جسد ممشوق.


150519Image1
مارلين مونرو
WhatsApp Image 2022-04-13 at 4.32.30 PMريتا هايورث


f151926514793

صوفيا لورين
WhatsApp Image 2022-04-13 at 4.52.58 PM (1)
أودري هيبورن

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022