leftlogo

نجوم وفريق عمل فيلم هادي فلانتاين في مطعم طنط ... روح واتصور مع أشرف عبد الباقي

A A A
نجوم وفريق عمل فيلم هادي فلانتاين في مطعم طنط
نجوم وفريق عمل فيلم هادي فلانتاين في مطعم طنط
مطعم طنط من المطاعم التي ظهرت في الفترة الأخيرة وهو مطعم يقدم الاكلات المصرية والمميزة التي ستشعر وكأنك في بيتك، حيث يمتلكه الفنان المشهور نجم مسرح مصر أشرف عبد الباقي، وأيضاً يزوره الكثير من الممثلين والنجوم المميزة ومن هذه النجوم فريق فيلم هادي فلانتاين.

نجوم عمل هادي فلانتاين


قاموا نجوم عمل هدي فلانتاين بالذهاب إلى مطعم طنط لكي يتناولون مجموعة من الاكلات المميزة والطواجن الشهية ومن أبرز هذه النجوم النجم أحمد عز بطل هذا العمل وأيضاً النجم سيد رجب والنجم سليمان عيد والفنان المتميز كريم محمود عبد العزيز والفنانة شيماء سيف ومجموعه من النجوم الأخرى المميزة.

مطعم طنط


أكل مصري مصري.. هذا هو شعار أكل مطعم طنط الخاص بالفنان أشرف عبدالباقي، والذي قال إنه من الصعب تقديم أكل مصري حقيقي، ومن هنا جاءته الفكرة، حيث تقوم سيدات بخبز العيش في مطعمه، وعمل المحاشي، مضيفا أنه تعلم الطهي من والده، وجرب اليوتيوبر يوسف وأصدقائه الملوخية والمحاشي والأرز المعمر باللحمة، وطاجن بامية باللحمة، بالإضافة إلى التحلية بالمهلبية والجيلي.

النجوم الذين قاموا بزيارة المطعم


النجم الكوميدي سامح حسين زار أشرف عبد الباقي في مطعمه الجديد "طنط" ليقدم له التهاني على طريقته الخاصة، وألتقط سامح صورا مع "الروبوت" الجرسون في المطعم وأثنى كثيرا على المنيو والأكلات البيتي اللذيذة المقدمة في "طنط"، في لافتة لطيفة من نجوم مسرح مصر ونجوم كوميديا آخرون، قاموا بعمل فيديو كوميدي أعلنوا فيه عن مطعم طنط الذي افتتحه النجم أشرف عبدالباقي، وحضر حفل الافتتاح عدد كبير من نجوم الفن الذين أرادوا مشاركة أشرف عبدالباقي فرحته، وأثنوا على الطعام المقدم من المطعم وقالوا إنه بطعم البيتي وبجودة عالية.

احمد عز في مطعم طنط
احمد عز في مطعم طنط

344292004_123066387409734_7073434725598905378_n
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022