leftlogo

نصائح نجوم هوليوود لإنقاص الوزن.. «خدوا الدايت من أفواه المشاهير»

A A A
Heidi klum
Heidi klum

يشتهر نجوم هوليوود بأساليبهم الشديدة والمختلفة  في إنقاص الوزن، منهم من يتبع نظام غذائي قاسي، ومنهم من يأكل وجبة واحدة ومنهم من يلعب رياضة ويقوم بتمارين مختلفة، وسلط موقع Eat This Not That الضوء على أسرار بعض المشاهير في هوليوود لخسارة وزنهم، وكيف لهم التخلص من الوزن الزائد بشكل مسمتر، وإليك في السطور التالية أهم النصائح من مشاهيرك المفضلين ـ بحسب ما ذكره موقع Eat This Not That. 


Heidi klum 

تقول هيدي إن النصيحة الأفضل لإنقاص الوزن هو الذهاب للجيم مع صديق مقرب لك، فهم يحفزونك ويخرجونك من المنزل بشكل مذهل. 


Megan Fox 

تقول ميجان انها عندما تشعر بالحاجة إلى التخلص من السموم والوزن الزائد، تبحث عن خل التفاح وتضيفه إلى مشروبها الصباحي، أيًا كان ما هو. 


Khole kardashian 

تقول Khole أن السر وراء خسارتها للوزن بشكل مفاجئ، هو عدم تناولها أي من منتجات الألبان، وقد خسرت 5 كيلو في شهر ونصف دون القيام بأي شئ آخر، لذلك تبتعد Khole عن منتجات الألبان تمامًا عند الحاجة لخسارة الوزن. 


Kendall Jenner

تقول كيندال انها عادة ما تبدأ يومها بكوب من الديتوكس، وليس فقط في بداية اليوم ولكنها تتعمد شربه طوال اليوم، حتى انها تحصل على ما يقرب من 12 كوب في اليوم. 


Kelly Osbourne

تقول كيلي أن  الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية عندما تكون مجبرًا لانك غير راضٍ عن شكلك، هو أمر صعب، لذلك كان عليها أن تجعل الأمر ممتعًا، فبدأت في ارتداء ملابس لطيفة ووضع القليل من المكياج لتجعل الأمر أكثر مرحًا. 


Rosie Huntington Whiteley

قالت الممثلة  روزي أنها  لست من الأشخاص الذين يتبعون الحميات الغذائية القاسية ولكن إذا كانت ترغب في التخلص من السموم أو التخلص من بعض الوزن، تتوقف عن تناول الكربوهيدرات والسكريات المكررة.


Kim kardashian 

تشتهر Kim باتباع نظام Atkins الغذائي منخفض الكربوهيدرات عندما تسعى إلى إنقاص وزنها،  وشاركت أخصائية التغذية Colette Heimowitz، إحدى نصائح Kim المفضلة عن النظام الغذائي، وقالت انها لا تتناول ثلاثة أكواب من المكرونة ولكن تتناولها كطبق جانبي مع الوجبة.

kim
kim kardashian 

kendell
kendall jenner 


megan fox
Megan Fox 

rosie
  Rosie Huntington 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022