leftlogo

نفسك تفطر مشاوي وأكلات شرقي؟.. هنقولك تروح فين

A A A
FB_IMG_1649258631667
فطار مطعم حمزة
إن كنت تخطط للتجمع مع أصدقائك وعائلتك فى الخارج لتناول الأكلات الشرقية والمشاوي التى تناسب الإفطار أوكنت تبحث عن مطعم للأكلات الشرقية والمشاوي حيث يُمكنك الحصول على أكلاتك المفضلة من الكفتة والفراخ المشوية والحمام والشيش طاووق، أو الصواني التي تناسب تجمعات العائلة والأصدقاء، فيُرشح لك Food Today مطاعم شرقية أكثر من رائعة، لتستمتع بطعم المشاوي الشرقية والطواجن على مائدة إفطارك.
 

أرض الحضارة.. 3 مطابخ في مطعم واحد

مطعم أرض الحضارة الموجود في المنيل وتحديدًا في شارع آل سعود يطل على النيل، يعتبر تجربة فريدة من نوعها حيث يجعلك تفتح عينيك على 3 مطابخ عربية مختلفة بالطبع منها المطبخ المصري الأصيل.
وعندما تدخل المكان تجد الديكورات أنيقة ورائعة للغاية وتُشعرك بأجواء رمضانية هادئة، وبالنسبة للأكل، فأمامك فرصة رائعة لأن تُجرب 3 مطابخ مختلفة في أرض الحضارة، فهو يُقدم أكل مصري ويمني وسوري مما يُرضي جميع الأذواق.
من أكلات المطبخ اليمني بالطبع اللحم المندي، أما من الأكلات المصرية ستجد الكفتة والشيش طاووق والطرب والريش وفراخ تكا والطواجن المصرية الأصيلة مثل طاجن لسان عصفور، وطاجن لحمة بالبصل، وطاجن تورلي، ومن المطبخ السوري ستتناول الشاورما بالتأكيد.

وجبات شرقي في "باب شرقي"

"باب شرقي" هو باب مفتوح على الأكلات الشرقية الرائعة، ويُقدم في رمضان مجموعة من الأكلات الرائعة، منها وجبة باب شرقي وهي فتة الشاورما ملمكس مع قطعتين من الزنجر، الشيش طاووق، وقطعة سمبوسك، وتُقدم مع بطاطس، تومية، مخلل، عيش، عصير رمضاني.
كما أن وجبة ميكس جريل باب شرقي تتكون من أرز بسمتي، ربع فرخة، 2 كفتة، 2 شيش طاووق، 2 طرب، مع طحينة وعيش ومشروب رمضاني، وجبة رمضان 1 لمُحبي فتة شاورما الفراخ، فتأتي مع 2 قطعة بروست وكول سلو وعصير، أما وجبة رمضان 2 لمُحبي الفرايد تشيكن، فهي أرز بسمتي مع 4 قطع من البروست والزجر.

"حمزة" مكانك المثالي في الفطار

في وجبات الفطار حمزة لديه منيو كامل بالمشاوي والمعجنات والفطائر الشرقية الرائعة التي يُقدمها بالجبن والسجق واللحم المفروم والفراخ الكريسبي، والطواجن بالمكرونة وبالأرز البسمتي أيضًا، أو وجبات الكفتة والسجق الضاني والكباب البتلو، مع الأرز البسمتي الأصفر وسمبوسك ومقبلات متنوعة.
وكل ذلك إلى جانب الموزة الضاني، وصواني حمزة المليئة بالسجق والكباب والكفتة والفراخ المشوية والحمام والممبار والأرز البسمتي بالكيلو، مع مجموعة من المقبلات وأطباق الشوربة والسلطات.
يقدم حمزة مجموعة من الوجبات الرائعة في رمضان، منها وجبة ربع فرخة مع 2 كفتة وتقدم مع أرز بسمتي وعصير رمضاني وعيش ومخلل.
أما الوجبة الثانية فهؤ تتكون من 3 قطع شيش طاووق و2 فيليه مشوي و2 كفتة مع الأرز البسمتي، بجانب العيش والمخلل والعصير.
أما الوجبة الثالثة فهي ربع فرخة مشوي، مع 2 فيليه مشوي و2 كفتة وأرز بسمتي.

FB_IMG_1649261072668
مطعم أرض الحضارة 


FB_IMG_1649260975204
مطعم باب شرقي

 
FB_IMG_1649258789558
مطعم حمزة
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022