leftlogo

نفسك في تيراميسو كيك الإيطالية... 5 أماكن بتقدمها أحلى من بعض

A A A
تيراميسو
أفضل 5 أماكن تأكل فيها تيراميسو

هل ترغب في تناول حلوى مختلفة ؟ التيراميسو الحلوى الإيطالية الشهيرة اللذيذة لا يوجد أحلى من ذلك، في كل قطمة منها تذوب مع أصابع بسكويت الليديفنجر مع صوص القهوة مع طبقة جبن الماسكربوني، طعم لا يقاوم، مزيج من المكونات المختلفة لتعطيك في النهاية قطعة من الحلوى لن تتذوق في طعامتها، ولكن السؤال إذا كنت ترغب في تناول التيراميسو ما هي أفضل الأماكن التي تقدم كيك التيراميسو الايطالي؟ نقدم لك من ترشيحاتنا أماكن تستمتع فيها بالتيراميسو.

Ted's في كابيتال بيزنيس بارك



من الأماكن الشهيرة جدا في منطقة الشيخ زايد، معروف بمنيو الفطار الرهيب مع الفيو الرائع ولكن هذه المرة ننصحك بتجربة التيراميسو من هناك واستمتع بالمكونات الأصلية للكيك الايطالي.

Mo bistro


فروعه في كل مكان فإذا كنت في المهندسين أو زايد أو القاهرة الجديدة فأنت محظوظ لانك قريب من Mo bistro هذا المكان المتخصص في صنع كل ما هو جميل ومن ضمن الأصناف المحترفين في صنعها كيك التيراميسو ، ننصحك بتجربتها.


Moxie



سكان القاهرة الجديدة على موعد مع تذوق احلى قطعة من كيك التيراميسو الايطالي بمكوناته المعروفة ، كل ما عليك الذهاب إلى Moxie لتستمتع بالتجربة ولا تنسى أن ترسل لنا رأيك في ترشيحاتنا.

Cake café في الزمالك



مكان يذهب إليه من يبحث عن الروقان، كل ما هناك يدعوك لتنفصل عن العالم وتجلس منتظرا قطعة فنية على شكل كيك التيراميسو الايطالي  ، وأغرق في صوص القهوة اللذيذ مع أصابع البسكويت والكريمة ولا تدع أحد يعكر صفو هذه اللحظة.

Otto التجمع الخامس



من أفضل الأماكن التي ستتذوق فيها حلوى التيراميسو ، Otto في التجمع الخامس ، مكان مناسب للشلة والأصدقاء وفرصة للاجتماع على حب الحلوى الإيطالية الشهيرة ، ومن الممكن تناول التيراميسو مع كوب اللاتيه لتتضاعف السعادة لديك.
FB_IMG_1667659412622
تيراميسو


FB_IMG_1667659682331
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022