leftlogo

"نولا كب كيك" يحتفل بمرور 13 عام على افتتاحه في مصر بخصومات تصل لـ 25%

A A A
نولا 4
نولا كب كيك
أعلن "نولا كب كيك Nola Cup Cake" عبر صفحته الرسمية عن احتفاله بمرور 13 عام على افتتاحه في مصر، وذلك من خلال إقامته احتفالية كبرى في مول "كايرو فيستيفال Cairo Festival" يوم الأربعاء الموافق 11 أكتوبر بداية من الساعة الـ 6 مساء حتى الـ 9 مساء.

كما قدم نولا عروضًا خاصة في الاحتفالية، بخصومات تصل نحو 25% على كل الأصناف التي يقدمها سواء على الكب كيك أو الجاتوهات أو الكرواسون الذي يقدمه، ليحقق إقبالاً كبيرًا من قبل الجمهور للاستفادة من عروض "نولا" التي لن تعوض.

تجرب إيه من Nola Cup Cake؟

يمكنك تجربة  Mini Croissant Cereal الذي يتكون من قطع من الكرواسون الصغير مُضاف إليه صوص الفراولة بالحليب المعد خصيصًا بأجود الأنواع، كل تلك المكونات موجودين بداخل علبة صغيرة، فإذا كنت من محبي نكهة الفراولة، فستكون هذه الحلوى هي المفضلة وستنال إعجابك بكل تأكيد، وذلك لأن طعم الصوص واضح فيها بشكل كبير، بالإضافة إلى قوام الكرواسون الطري الذي يتشرب الصوص بكل سهولة لينتج لنا حلوى لذيذة وخفيفة بنفس الوقت، وبسعر مناسب يصل إلى 150 جنيه فقط.
 
بالنسبة لأسعاره، تتراوح فيما بين 400 جنيه حتى 550 جنيه بالنسبة للكيك، حيث يصل سعر كيك اللوتس إلى 450 جنيه وكيك النوتيلا إلى 575 جنيه، ويوفر nola أطباق متنوعة من المخبوزات الدانش بـ 95 جنيه ودونتس النوتيلا بـ 50 جنيه.



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022