leftlogo

نيللي كريم بتأكل إيه؟.. 7 أسرار لـ«نظامها الغذائي» هنقولك عليهم

A A A
2_2
نيللي كريم ترند على السوشيال ميديا
تصدرت الفنانة نيللي كريم، "ترند" محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد تألقها في مسلسلها "فاتن أمل حربي"، وظهورها بكامل رشاقتها ولياقتها البدنية، كما ظهرت بكامل أناقتها في إعلانات رمضان، الأمر الذي جعل الكثير من المعجبين يبحثون في محركات البحث نفسها، عن سر رشاقتها، كما يبحثون عن الحلقة الجديدة من المسلسل.. وفي Food Today سنوفر عليك البحث ونخبرك بنظامها الغذائي الذي يجعلها تحافظ على رشاقتها، وهي تقترب من الـ 50 عاماً وأم لثلاثة شباب، أكبرهم 20 سنة.

نيللي كريم عاشقة للرياضة

بحسب أكثر من تصريح صحفي لها، فلم يسبق لنيللي أن اتبعت نظام غذائي قاسي لتحافظ على رشاقتها، خصوصًا وهي راقصة البالية التي تعي جيداُ أهمية الحفاظ على وزنها، حتى لو زاد قليلًا، لكنها دائما ماتحرص على ألا تفقد السيطرة على ما تتناوله من طعام.
  وفي حوار سابق لها بموقع نواعم، قالت نيللي عن نظامها المثالي في الأكل: "أولًا كوني حريصة دائمًا على ممارسة الرياضة هو ما يجعل جسدي في وزن ولياقة معتدلة"، وتابعت أنها اعتادت على المشي كثيرًا وممارسة الآيروبكس، فهي تعشق الرياضة بمختلف أنواعها لكونها تقضي ساعات طويلة في التمارين الخاصة بعشقها الأول "الباليه".

«القليل من الطعام يكفي» هو ملخص نظام نيللي الغذائي

أما بالنسبة إلى الطعام وكميته وأنواعه فتقول نيللي: "القليل من الطعام يكفيني، فأنا لا أحرم نفسي من أنواع معينة من الأطعمة ولكني لست مع تناول الأكل بشراهة أو بكميات كبيرة بالإضافة إلى حرصي على تناول أطعمة تحمل عناصر غذائية"، وقالت أنها إذا زاد وزنها تقرر فورًا الاعتماد على تناول البطاطس المشوية في الفرن التي تعمل على تقليل الوزن بسرعة.

حكاية نيللي مع زيادة الوزن

وعمّا تردد بأنها لجأت إلى زيادة وزنها من أجل الشخصية التي قدمتها في مسلسلي "ذات" و"سجن النسا"، تقول نيللي كريم: "وزني ازداد بعض الشيء، ولكن بنسبة معقولة، إلا أن الملابس الواسعة والفضفاضة أسهمت أيضًا في رسم صورة الشخصية التي يزداد وزنها بعد الزواج والحمل".

7 أسرار في نظام نيللي الغذائي

 قالت نيللي في حوار سابق لها مع ET بالعربي أنا إلى جانب ممارستها الرياضة التي لا تتوقف عنها ابدًا، تشرب كم كبير من الماء، ولخصت ما تقوم به في النقاط التالية:
- الابتعاد عن تناول الأطعمة الدسمة.
- تناول الخضروات والفاكهة التي تمد الجسم بالفيتامينات.
- ممارسة رياضة المشي يوميا ساعة في الصباح الباكر.
 - تناول كميات كبيرة من الماء.
- نوم عدد ساعات كافي ليلا.
- عدم تناول وجبة العشاء.

مسلسل فاتن أمل حربي

يذكر أن مسلسل فاتن أمل حربي من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني وغيرهم نخبة من النجوم، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب.

54kl_0
أطلالة مميزة للنجمة نيللي كريم
7475341-1339206844
عاشقه للرياضة وتشرب الكثير من الماء

36409لا تتناول وجبة العشاء

2022_2_23_16_48_33_866
بوستر من مسلسلها فاتن أمل حربي
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022