leftlogo

هارت أتاك يحتفل بمرور 5 سنوات على إطلاقه من خلال عروض "Orange Fried day" في كل فروعه

A A A
فرايد تشيكن من هارت أتاك
Heart Attack
بمناسبة مرور 5 أعوام على افتتاح مطعم "هارت أتاك Heart Attack"، قرر المطعم الاحتفال بتلك المناسبة بطريقة خاصة من خلال إطلاق عروض خاصة باسم Orange Fried day، من خلال طرح خصومات وتخفيضات على كل وجباته في يوم الجمعة القادم الموافق 24 نوفمبر.

عرض Orange Fried day

يتضمن العرض الحصول على 9 قطع هدية من هارت أتاك عند طلب 9 قطع، علمًا بأن ذلك العرض ساري في جميع فروع المطعم على مستوى أنحاء الجمهورية.

عرض الـ Orange Fried Day ساري فقط على طلبات الصالة والتيك أواي فقط، وغير ساري على طلبات الديلفري أو من خلال الخط الساخن الخاص بهم.

كما يمكنك الاستمتاع بخصم 10% عند الطلب من خلال الويب سايت الخاص بهارت أتاك على المنيو كله، يوم الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء من الساعة 11 صباحًا حتى الـ 3 عصرًا.
ويب سايت
هارت أتاك Heart Attack

مطعم Heart Attack

هارت أتاك من مطاعم الفرايد تشيكن الشهيرة، والمعروف بتقديمها لجودة عالية من السندوتشات التي تنافس المطاعم العالمية مثل ماكدونالدز وهارديز وغيرها، للدرجة الذي يتفوق عليهم في بعض الأحيان نتيجة طرحه لعدد من العروض والتخفيضات بشكل مستمر، ليصبح الوجهة الرسمية للطلاب والشباب الذين يريدون الحصول على سندوتشات بجودة عالية وسعر مناسب في نفس الوقت.

مواضيع متفوتكش: خصم 50% على منيو "بازوكا" بمناسبة افتتاح فرع جديد في الأسكندرية
هارت اتاككهارت أتاك Heart Attack
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022