leftlogo

هارديز قربلك المسافات.. فرع جديد في "أمريكانا بلازا" التجمع الخامس

A A A
من افتتاح فرع هارديز
من افتتاح فرع هارديز بامريكانا بلازا
بأكثر من 200 فرع بالشرق الأوسط لا تزال سلسلة مطاعم "هارديز" تتوسع لتقدم أحلى سندوتشات برجر بصوصات متنوعة في خبز كيزر طازج خاص بهم في جميع أنحاء البلاد العربية، وهارديز يعتبر من مطاعم البرجر المميزة والشهيرة في مصر، ليتواجد في أغلب مناطقها، وتستمر افتتاحات فروعه بداخل مصر لتغطي جميع أرجاء الجمهورية، تعرف عل مكان فرعه الجديد والسندوتشات التي يقدمها هارديز.

فرع هارديز الجديد


منطقة التجمع الخامس كانت تحتفل يوم الخميس قبل الماضي بافتتاح فرع مطعم هارديز الجديد بأمريكانا بلازا، بأجواء مبهجة مليئة بالألوان ورأس البرجر، الذي يمكنك من التقاط الصور بها مع رجل يلبس على شكل نجمة هارديز المعروفة باللون الأحمر والأصفر، جاء الافتتاح ليجمع محبي البرجر وعدد من بلوجرز السوشيال ميديا في مكان واحد بداخل أمريكانا بلازا التجمع.

مش بس فرع جديد.. كمان سندوتشات


أعلن هارديز هذا الشهر عن سندوتشات جديدة تمت إضافتها على منيو هارديز اللذيذ، ليزداد الحماس والاستمتاع بالسندوتشات المميزة، يأتي السندوتش الأول لمحبي الدجاج تحت مُسمى "جوراسيك تشيكن" ويتكون من قطعة دجاج مقرمشة مُتبلة بنكهة مميزة وحارة ومُغطاة بصلصة "بايرو فايري" بالإضافة إلى كرات الجلابينو بالجبنة، شرائح الطماطم، وخس آيس بيرج.

أما محبي البيف برجر فيمكنهم الاستمتاع بـ"جوراسيك برجر" وهو عبارة عن قطعة لحم مشوية على اللهب ومُغطاة بصلصة بايرو فايري مع كرات الجلابينو بالجبنة، شرائح الطماطم، وخس آيس بيرج.

تاكل ايه من هارديز

كل مطعم يتواجد به سندوتشات مميزة يشتهر بها، ومطعم "هارديز" يتميز بسندوتشات معينة لا تقاوم وتعتبر المُفضلة لأغلب عشاق هارديز، فيمكنك الاستمتاع بساندويتش "مشروم آند سويس برجر" المكون من ساندويتش لحم مشوي على اللهب مغطى بجبنة سويسرية ذائبة وصوص مشروم مميز محشو في خبز هارديز الطازج، ولا يمكن نسيان حبيب الأكيلة "سوبر ستار" المكون من قطعتي برجر لحم مشوي على اللهب مغطاة بالجبنة الأمريكية، مخلل، شبت، طماطم طازجة، بصل وخس بداخل خبز هارديز المميز.

تاكل إيه غير البرجر


إن كنت لا تُريد تناول برجر اللحم ومن عشاق الدجاج، فيقدم هارديز سندوتشات الدجاج اللذيذة أيضًا، فعليك الاستمتاع بـ"كوردون بلو" المكون من الدجاج المقلي المغطى بالبقسماط المقرمش مع مايونيز، شرائح ديك رومي، دجاج فيليه، طماطم، خس وجبنة سويسرية، بالإضافة إلى الكيرلي فرايز بالتتبيلة السحرية التي تعتبر الراعي الرسمي لجميع السندوتشات داخل مطعم هارديز.

فرع هارديز الجديد فرع هارديز الجديد

سندوتشات هارديز الجديدة سندوتشات هارديز الجديدة
 سندوتشات وبطاطس هارديز
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022