leftlogo

هتاكل انهاردة سندوتشات برجر وفراخ وبطاطس.. وكله بالصوصات

A A A
329680040_3543102152597807_2346801048422280994_n
طبق مميز

في مطعم Cheese Bowl هو من الأماكن المميزة التي يقدم جميع الأكلات الخاصة به مليئة بالجبن مثل السندوتشات والبرجر وأيضاً يوجد لديه الطاسات المضاف إليها الجبن المتنوعة، أما في مطعم Sonic Diner فيمكنك تناول سندوتشات البرجر المختلفة والجبن المتنوعة والصوات التي تحتاجها لتجعل طبقك في غاية التميز.

Sonic Diner

إذا كنت تبحث عن مكان لتقديم الثلاث وجبات بعناية وحب وبأجود المكونات من أيدي أمهر الطهاة، ستجد أن Sonic هو الاختيار الأنسب بدون تفكير، لأن كل ما هو في Sonic مميز بدءاً من الأدوات المستخدمة في تحضير الطعام والمكونات الطازجة وحتى الخدمة الراقية وفريق العمل الودود والمنيو المتنوع في أطباقه.

 

كما وعد Sonic Diner زواره بأن كل ما يشتهونه موجود في قائمة الطعام، تتنوع قائمة الطعام بين المقبلات والسلطة وساندوتشات البرجر والبيتزا والباستا ووجبات الأطفال.

تطلب أيه هناك

لأن كل مطعم يوجد به ما يميزه عن الآخر، مطعم Sonic مميز بساندوتشات البرجر المطهوة بأجود أنواع اللحم وننصحك بتجربة "Bacon Mega Mushroom Cheese Burger وهو عبارة عن قطعة لحم مع البيكون والمشروم وصوص المايونيز والجبنة ويعلوهم خيار مخلل وطماطم وبصل ومحبي الأكل الحار، تجربة أخرى لا يجب أن تفوتك هي تجربة الصوص حار خاص بهم فقط ووضعه داخل ساندوتش "Texas Spicy Cheese Burger" قطعة لحم مع الصوص الحار والخس والجبن، وبالرغم من أنه معروف عن Sizzler تخصصه في اللحم.

 

 

 

قرر Sonic تغيير هذا المفهوم وإدخال ساندوتشات الدجاج في المنيو لينافس طعمها طعم اللحم، وننصحك بأن لا تفوت " Honey Mustard Chicken و Cordon Bleu Sandwich وجميع الساندوتشات تُقدم مع سلطة الكول سلو أو بطاطس مقلية أو أجنحة بطاطس.

طاسات الجبنة من تشيز بول

ويمكنك تجربة بيج بوس برجر، ويحتوي على (قطع برجر لحم بقري، بيف بيكون، هوت دوج، مشروم فريش، هالبينو)، ولعشاق الميكسات يوجد فاهيتا مكس سي فود وهي عبارة عن (جمبري، كاليماري، أصابع كابوري.

ولمحبي اللحوم نرشح لك مكس لحوم باردة ومكوناته هي (سلامي، بيف بيكون، بسطرمة، لحم مدخن، هوت دوج)، بالإضافة إلى الأطباق الأخرى مثل فاهيتا جمبري، وسجق شرقي، وفاهيتا هوت دوج، وفاهيتا لحم، والكوردن بلو، وأشياء أخري كثيرة.

أفضل الأطباق داخل منيو تشيز بول

منيو تشيز بول لديه العديد من الاطباق المتميزة وفريق "Food Today" يرشح لك مجموعة من الأكلات ومنها بيج بوس برجر الذي يتكون من (قطع برجر لحم بقري، بيف بيكون، هوت دوج، مشروم فريش، هالبينو)، ونرشح لك أيضاً مكس لحوم باردة ومحتواه يكون (سلامي، بيف بيكون، بسطرمة، لحم مدخن، هوت دوج).

 

وفي الكاساديا يمكنك تجربة دجاج بيف بيكون، ومكس جبن ومشروم، ومكس جمبري كرسبي وسلامي، وفي المقبلات يوجد عيش طاسة تشيز بول، وطماطم متبلة.
327268592_1941259402895858_5429143405984718709_n
طبق جبن
Web capture_15-2-2023_173151_www.foodtodayeg.com
تناول أشياء بالجبنة

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022