leftlogo

هتاكل بره مع كلبك الأليف.. اعرف أماكن ممكن تخرج فيها مع حيوانك المفضل

A A A
شخصان في المطعم مع الكلب الخاص بهم
شخصان في المطعم مع الكلب الخاص بهم

إن كنت تربي كلبًا في البيوت أو حتى بجانب مكان سكنك فأنت تعلم جيدًا معنى هذا الكلام، فبجانب أنه من أوفى الكائنات بل أيضًا يضيف البهجة لأي مكان يدخله، والخروج مع كلبك في الأماكن الخارجية يعتبر مكافئة له وقضاء وقتا ممتعا في نفس الوقت، ولكي تحقق هذه المعادلة، فريق "Food Today" يقدم لك بعض المطاعم والأماكن التي تسمح بوجود الكلاب بداخلها.

The Dog Cafe


هذا المكان مختلف قليلًا عن الباقي، لأنه لا يسمح فقط ببقاء الكلاب بداخل المطعم، بل هو مقهى مخصص للكلاب، فأكل كلاب صحي ومتنوع بعيدًا عن الـ"دراي فود"؛ هو شعار The Dog Café، الذي يقدم أطباقا رئيسية متنوعة للكلاب، وتكون عبارة عن مزيج من الخضروات المختلفة، مع إضافة نوع من البروتين على الطبق بناءً على رغبة الزائرين من الدجاج، اللحوم، البيض، الكبد والقوانص.

لتستمتع بالوقت مع كلبك في The Dog Cafe، يمكنك تناول أطعمة خفيفة مثل المخبوزات المتنوعة من الدونتس بالإضافات المتنوعة، أو الكرواسون اللذيذ مع كوب القهوة المُفضل لك، ويمكنك طلب السندوتشات بالحشوات المتنوعة من الخضروات والدجاج واللحوم، بجانب مجموعة صحية من السلطات والعصائر.

Il Mulino


الاستمتاع بتناول الطعام بالخارج له عشاقه، وإن كان مع حيوانك الأليف المُفضل في العالم، بالتأكيد سيكون أفضل أكثر وأكثر، ومطعم "Il mulino" عليه أن يكون في قائمة مطاعمك المُفضلة إن كنت تريد تنفيذ ذلك الحلم، فالمطعم المتواجد بالمعادي ومصر الجديدة.

 

يقدم أكلات متنوعة مناسبة للإفطار مثل الكرواسون المُقدم بأكثر من طعم، فيمكنك الاختيار بين الكرواسون الحادق بالجبنة، تركى مدخن، تركى مدخن و جبنة برى، سلمون مدخن، بيف بيكون أو السادة، أو يُمكنك طلب كرواسون حلو بالشوكولاتة، اللوز، القرفة، والتفاح أيضًا، ذلك بجانب أطباق الأومليت المُميزة، منها أومليت من 3 بيضات بالسبانخ وجبنة الماعز، مع سلطة طماطم بالجرجير، وبطاطس مخبوزة بالفرن وتوست بني، أو الأومليت بمكس الجبن.

Ampersand eatery and garden


هو ليس مطعمًا يُقدم أكلات مُميزة فقط، بل هو يضم "جاردن" لطيفة للغاية يُمكنك تناول وجبتك في مكان مُزين بالورود والأشجار مع كلبك، مع تناول قطعة برجر مشوية تشعر وكأنك في إحدي غابات آسيا وتأكل قطعة من اللحم أثناء رحلة صيد، لاسيما والأطباق المُميزة التي تُقدم لك خصيصًا من الباستا وأطباق الدجاج بصوص الكريمة والألفريدو، يتميز بتنوع كبير في المنيو بين البيتزا والسندوتشات والعصائر أيضًا.

Starbucks


عند مرورك بجانب فرع ستاربكس قد يفاجئك مشهد لعدد من الكلاب والقطط التي تستظل من حرارة النهار، أمام المدخل، وليس هذا فقط، ولكن هذه الحيوانات الصغيرة تتواجد تحت الطاولات وفي منتصف المقهى، دون أن يعترضها أحد، فمقهى ستارباكس هو واحدًا من المقاهي التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بمشروبك المُفضل مع كلبك.


يمكنك في هذه الأوقات أن تستمتع بالـ Cappuccino المُفضل لديك، أو الـ Flat White المُميز من ستاربكس، أو بلبن اللوز إذا كنت نباتيًا ولا ترغب في تناول ألبان بقرية، وإن كنت من مُحبي اللاتيه، فـ Starbucks أفضل مكان يُمكنك فيه تناول اللاتيه بنكهات مختلفة، بالقرفة، والفستق، والكراميل، والفانليا، والبندق، ويُقدم ستاربكس أيضًا مكياتو كوفي لمُحبي الاسبريسو مع اللبن، أو بنكهة الكراميل إذا كنت تُفضلها.
The Dog Café بداخل The Dog Café

في مطعم Ampersand Eatery في مطعم Ampersand Eatery

 Il Mulino

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022