leftlogo

هتاكل بيتزا «على مزاجك».. أعملها بنفسك مع الشيف بمطعم Vapiano أو خدها في 5 دقائق من Lunar

A A A
شيف يطبخ بيتزا
تحضير البيتزا في أحد المطاعم

جميعنًا يفضل البيتزا بجميع أشكالها، سواء كانت إيطالية أو أمريكية، عجينة رفيعة أو سميكة، لا أحد يختلف على حبها، وتعتبر البيتزا من الوجبات السريعة المفضلة لدى الجميع، ومن الممكن اختيار جميع مكوناتها على حسب رغبتك، وتختلف المطاعم عن بعضها في طريقة تقديمها، على الحطب أو في الفرن، والحقيقة أنها تجعلك تعشقها مع أول قضمة، ولذلك في السطور التالية، سوف نتعرف على مطاعم تقدم البيتزا، ستجعلك تحبها أكثر وأكثر. 


اعمل البيتزا بنفسك في Vapiano 

هو مكانك لتحضير وجبتك الخاصة بما تفضله من المكونات المصنوعة أمامك، لتطمئن على جودة الطعام المقدم لك، الديكور المميز سوف تجده داخل vapiano، ليصبح من أفضل الأماكن لقضاء وقت مميز، وقد بدأت أولى فروعه في ألمانيا وبالتحديد في منطقة "هامبورج" عام 2002 وحقق بعدها  نجاحًا كبيرًا، وتوالت الافتتاحات حتى وصلت لـ168 فرعًا في 30 دولة تقع في 5 قارات مختلفة، مما يجعله واحد من الأساطير التي انتشرت سريعاً حول العالم.

 

أما عن مصر، فستجد مطعم Vapiano في "كايرو فيستيفال سيتي" مول بالتجمع الخامس، ويتيح لك المكان اختيار المكونات وابتكار وصفتك الخاصة، والاستمتاع بمشاهدة الشيف أثناء تحضير طبقك المفضل، بل ومشاركته الطهي أيضًا.

Lunar بيقدم تجربة مختلفة من البيتزا 

بتجربة جديدة إلى حد ما، يمكنك تناول البيتزا الخاصة بك وطلبها دون مغادرة سيارتك، والحصول عليها خلال 5 دقائق فقط، نعلم أنه وقت لا يصدق، ولكن هذا ما يعد به مطعم Lunar Pizza رواده، في فرعهم الذي تم افتتاحه حديثًا في Chillout بمدينة الشيخ زايد بتقديم بيتزا طازجة جاهزة في دقائق.

 

هتاخد البيتزا في 5 دقايق

ويمكنك القيام بذلك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لأن المطعم لا يغلق أبدًا، كما يقول أصحاب المكان، ويمكن إعداد البيتزا بأي مكونات تختارها واكتشاف نكهات جديدة، وإذا كنت ترغب في تناولها داخل المطعم، بالتأكيد ستجد المكان في انتظارك، بديكورات خفيفة تخطف الأنظار، مع الإضاءة التي تسمح لك بوضعيات تصوير أكثر من مثالية.

 

أما بالنسبة للترشيحات من منيو المطعم، فيمكنك تناول بيتزا تاكو لمحبي اللحم البقري، و"كواترو فورماجي" لمحبي الجبن، والباربكيو لمحبي الدجاج، أما إذا كنتم مجموعة كبيرة من الأصدقاء، فإن أحجام بيتزا Lunar كبيرة، ويمكنكم تشكيلها بحسب رغبتكم، فمثلًا نصف لمحبي الجبن والنصف الآخر لمحبي الدجاج وهكذا.

لونار بيتزا

مطعم Lunar

 

vapiana

تناول البيتزا في المطعم

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022