leftlogo

هتاكل فراخ عملاقة.. تحب تروح Tivoli Plaza ولا Walk of Cairo

A A A
fried-chicken-2021-08-26-15-23-47-utc
الفراخ اللذيذ

تبحث عن خروجة رائعة ومميزة في القاهرة وتريد استكشاف أماكن جديدة يكون لديها مطاعم كثيرة ومميزة للأكل بداخلهم والاختيار من بينهم سوف نرشح لك مطعمين يمكنك زيارتهما في Walk of Cairo بالشيخ زايد وأخرين في مول Tivoli Plaza بمدينة نصر.

Shihlin Taiwan

منيو مطعم "Shihlin Taiwan Street Snacks" ، ملئ بالاختيارات المميزة، منها الوجبات والسندوتشات، ولكنه مشهور بأكبر قطعة فرايد تشيكن بالفعل، وهي عبارة عن قطعة من الدجاج البانيه المقرمش يُكمن سره في التتبيلة التي أعطته المذاق المميز اللذيذ مع القرمشة المضاعفة.

 

كما يتميز المطعم بأن لديه 5 أنواع من المذاق السبايسي ومقسم على 5 درجات للطعم الحار، ولا ننسى تجربة الـ xxl فرايد تشيكن، وهي قطعة الدجاج العملاقة، ومن مميزات المكان أنه يقدم عروضًا على الوجبات بشكل شبه مستمر، أما الآن فعليك تجربته بنفسك لمعرفة حقيقة لقب أكبر قطعة فرايد تشيكين في مصر ويتواجد في تيفولي بلازا.

Meat the chick

هو أحد المطاعم العالمية، التي تقدم أطباقا متنوعة من فيليه الدجاج المشوي واللحم الجوسي، إلى جانب أطباق السلمون المشوح والحلويات اللذيذة، وجميع أكلات مطعم "ميت زا شيك" تم إعدادها بجودة ومذاق عالمي، فإن كنت من محبي السي فوود فيمكنك الاستمتاع بالسلمون فيليه المشوحة بطريقة ممتازة ومُقدمة مع بطاطس مقلية، سلطة الخس، والخبز الفرنسي "Baguette.

مطعم L’Avenue في Walk of Cairo

"في طبق واحد يمكنك الحصول على النكهات الفرنسية والإيطالية والآسيوية"، هكذا يروج مطعم L’Avenue لنفسه، والذي وصل من بيروت إلى مصر لينقل ثقافة المطبخ العالمي، فستجد منيو متنوع يجمع أشهى الأطباق مثل لحم البقر المتبل مع جبن البارميزان زيت الزيتون، سكالوب مع الشمندر، سلمون وتونا مع صوص التارتار، بالإضافة لمجموعة كبيرة من المأكولات البحرية والمشويات، وألذ أصناف المقبلات ومنها كرات الدجاج، سلمون مدخن، تونة متبلة مع خضار.

مطعم Seray

المطبخ اللبناني يتميز بتنوع المقبلات أو أطباق "المزة" كما يطلق عليها في لبنان، وفي مطعم "Seray" ستجد أطباق متنوعة من "المزة"، فيمكنك الاستمتاع بالتبولة بالبرغل والبقدونس والطماطم، أو سلطة "الفتوش" الشهيرة بلبنان، أو تجربة مذاق مختلفة مع سلطة الزعتر والجرجير والشمندر، وبالطبع لن ننسى ورق العنب البارد بدبس الرمان، بجانب صلصة الحمص، واللبنة بالثوم.

grilled-fish-2021-08-26-20-10-08-utc (3)
ketogenic-keto-diet-salted-salmon-grilled-hallo-2022-01-18-23-38-10-utc
happy-family-eating-together-pizza-and-pasta-2022-03-08-01-25-24-utc 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022