leftlogo

هتاكل فوق جبل وتغسل ايدك باللافندر في مطعم مرجانة مدينة نصر

A A A
WhatsApp Image 2022-09-04 at 3.05.22 AM
مطعم مرجانة

أحيانًا نحتاج إلى تغيير بسيط في الخروجة والابتعاد عن المألوف والتقليدي هو المطلوب،  وبما إننا مازلنا في بداية الشهر، نرشح لكم مطعم " مرجانة " الموجود في فندق الماسة، مطعم السي فود الأكثر شهرة وجمال في مدينة نصر وإليكم التفاصيل في السطور التالية. 

مطعم مرجانة 

مطعم على ارتفاع 30 متر من الأرض، ماذا تتوقع؟، تجربة جديدة وفريدة من نوعها عندما تتناول طعامك على ارتفاع جبل 30 متر، مجرد وصولك فندق الماسة وبدون أي رسوم دخول، ما عليك سوى طلب الذهاب إلى مطعم مرجانة، لتأتي لك "عربية الجولف" لتاخذك في طريقك إلى المطعم، وبمجرد الدخول ستجد المناظر الطبيعية الرائعة والأشجار وأماكن الجلوس لا تقل فخامة عن ألطف وأجمل الأماكن التي سبق ورأيتها. 

ممكن تاكل ايه في مرجانة 

بالتأكيد لأن أكلة السمك " بتحب اللمة" يمكنك طلب صينية الفلوكة، تكفي من 6 إلى 7 أفراد وتحتوي على أكثر من نوع سيقود " كابوريا، جمبري، سبيط، بلح بحر مع فرشة الأرز و4 أنواع سلطة.

 

أما إذا كنت من محبي السمك، يمكنك طلب سمك البوبيت ولكنه محشي بالجمبري، أما إذا كنت من محبي الصواني، يمكنك طلب صينية البطاطس بالسي فود، وتحتوي على جمبري، كابوريا، سبيط وجندوفلي، أما الوجبات.

 

يمكنك طلب أي وجبة سواء كانت مقلية أو مشوية، وأي نوع من أنواع السي فود بالكيلو، ويختلف الأسعار حسب السعر المحلي،  ولكن قبل ترشيحات الأطباق الرئيسية، نرشح لكم تجربة سلطة الكافيار أو الرنجة أو مرجانة

اختراعات مرجانة 

قد تعتقد أن أكثر ما هو ملفت في المطعم، مكانه وطريقة الوصول إليه لكن يقدم المطعم أيضًا طواجن مختلفة، منها الأرز بالمايونيز والجمبري،  وطاجن الفياجرا التي يقدم مع أنواع مختلفة من السي فود. 

مياه اللافندر 

أنصحك ألا تسأل النادل على مكان لغسل اليدين، لأنه بعد الوجبة، يقدم المطعم مياه اللافندر لشطف الأيدي فيها.

الحلو حلو زي السمك بالظبط 

بعد وجبتك ننصحك بتجربة الحلويات، سواء كانت فاكهة أو كيك أو حتى أطباق الأرز بلبن، لأنك ستتأكد أن جميع المنتجات طازجة تُحضر بالطلب يوميًا. 

العنوان 

فندق الماسة- مدينة نصر.  


WhatsApp Image 2022-09-04 at 3.05.23 AM
WhatsApp Image 2022-09-04 at 3.05.23 AM (1)
WhatsApp Image 2022-09-04 at 3.05.22 AM


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022