leftlogo

هتاكل في مطاعم أوبن آير وهتشوف «قمر الفراولة».. فرصة بتيجي مرة واحدة في السنة

A A A
قمر الفراولة
قمر الفراولة
ما أجمل الاستمتاع برؤية القمر في ظاهرة فلكية مميزة وأنت تتناول الأكلات اللذيذة مع شريك حياتك أو أصدقاك؟.. فاليوم يشهد العالم ظاهرة فلكية تُسمى «قمر الفراولة» وهي عبارة عن ظهور القمر بحجم ضخم وأكثر لمعانًا، ولون مائل إلى الأحمر أو أشبه بالفراولة لذلك جاءت التسمية، ويمكنك الاستمتاع بمنظر القمر الخلاب بالعين المجردة في أي مكان مفتوح، لنقدم لك بعض الأماكن المناسبة للاستمتاع بوقتك بالأكل المتنوع مع مشاهدة قمر الفراولة.

على الجنينة


المكان عبارة عن "رووف" مفتوح، ويتواجد فوق سطح فندق "سان جورج"، ويطل على "جنينة الحيوانات"، لترى من مكانك محافظة الجيزة ممتدة على مرمى البصر وتجد قمر الفراولة يظهر أمامك في السماء يوضوح، بينما يحيط بالرووف الهادئ الكثير من الأشجار في أحد الشوارع الهادئة المتفرعة من شارع مراد بالجيزة، ويتميز المطعم بجانب الفيو بديكوره البسيط الأورينتال لتستمتع بسهرة ممتعة ليلًا أو نهارًا مع من تحب.

يتنوع المنيو في رووف "على الجنينة" ليحتوي على قائمة شهية والتي تناسب الوجبات الثلاث من الإفطار للغداء وحتى العشاء، كما يضم منيو المطعم تشكيلة واسعة من المأكولات الشرقية المميزة مثل محشي ورق العنب والمشاوي، أو المأكولات الإيطالية كالباستا بأنواعها بالصوصات المختلفة والبيتزا اللذيذة الذي يمكنك مشاركتها مع أصدقائك.

River Bank


يقدم مطعم "ريفر بنك" منيو مُتنوع جدًا بين الأطباق الرئيسية، الركن الشرقي، المشاوي، السندوتشات، البيتزا، والباستا الإيطالي، وهذا التنوع يأتي مع ضمان أنك ستجد ما تُريد وتتناول أكلتك المفضلة المُحضرة بجودة وإتقان.

ومن الأطباق الرئيسية في المطعم، "اسكالوبيني الا ميلانيز"، وهي لحم بتلو مُتبل بالبقسماط اليوناني، وتُقدم مع البطاطا الحلوة، وصوص التارتار، والخضار المشوي، ولعشاق السي فود يُقدم المطعم أطباق الجمبري أيضًا بطرق مختلفة، لكن أفضلها هو الجمبري المشوي والمحضر في  صوص الكابوريا، فطعم الكابوريا ستشعر به داخل قطع الجمبري، وهي فكرة مُختلفة وجديدة، ويُقدم مع الأرز الياباني، والخضار السوتيه.

Crimson


هو من المطاعم التي اشتهرت بتقديم الأطباق العالمية والسوشي بأنواعه، في أجواء مريحة ومبهجة على ضفاف النيل، فالمكان عبارة عن Roof Top يمكنك من خلاله مشاهدة القمر بمنتهى السهولة، وقد وصل إلى القاهرة بعد رحلة في الساحل الشمالي ما بين العلمين الجديدة وتلال، حتى استقر في جزيرة الزمالك، لينقل ثقافة المطبخ العالمي والمأكولات المشوية الطازجة.

ومن بين أشهى الأكلات التي يقدمها المطعم يمكنك تجربة طبق "شوراسكو الأرجنتيني" الذي يتكون من مزيج اللحوم المتبلة على الطريقة اليونانية، بما في ذلك أوراك الدجاج، وقطع لحم الضأن والعجل، وأيضًا ستجد قائمة متنوعة من السلطات الطازجة، والأخطبوط المشوي بجانب شرائح اللحم والناتشوز، بالإضافة لألذ أطباق الحلويات والمشروبات.

الفيو من مطعم على الجنينة الفيو من مطعم على الجنينة
 تناول الطعام في مطعم River Bank
 الفيو على النيل من مطعم River Bank

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022