leftlogo

هتاكل كل اللي نفسك فيه.. دليلك لأشهر 5 مطاعم سمك في مصر

A A A
مطعم سمك في اسكندرية
أسماك بحرية
الأسماك من الأكلات التي تحتاج مهارة غير طبيعية لإعدادها بشكل يرضي محبينه، فليس كل مطعم سمك متفوق في تلك الناحية، ولذلك Food Today تقدم لك أفضل 5 مطاعم أسماك في مصر.

Pomodoro

لا يمكنك أن تذهب للشيخ زايد، دون أن تجرب Pomodoro التي ستجد لديه كل انواع الأسماك سواء شوربات أو الطواجن أو غيرها، 
من أشهر أطباق المطعم التي يزداد الإقبال عليها أكثر من غيرها هي باستا سي فوود ميكس، المكونة من مكرونة مع الكابوريا والجندوفلي والكاليماري، مع الجمبري، بالإضافة إلى الباستا بالريد صوص، أو المكرونة بالجمبري المُقرمش والطري من الداخل.

يمكنك أن تطلب طاجن السي فوود بالكابوريا، والجمبري، والسُبيط، مع جبن الموتزاريلا على الوجه، بجانب طاجن صياديّة الرائع بالبصل، وشرائح الفلفل الملون والصلصة الشهيّة، ولا تنسى أن تسأل عن العروض التي يطرحها المطعم بشكل مستمر.

أسماك بحرية 

ابن حميدو للأسماك البحرية

كل أنواع الأسماك ستجدها هناك، حتى الأنواع النادرة والغير معروفة بكثرة، سواء فواكه البخر أو المأكولات البحرية الغريبة.
منيو ابن حميدو متنوع وشامل لكل الأصناف، وتشمل القائمة المقبلات، والشوربات، والسلطات، والأطباق الرئيسية، والطواجن، والمشروبات الباردة.
أكثر الأصناف التي يزداد الطلب عليها هو "الأرز الروبيان وشيش طاووق السمك والطواجن"، وسلطة الرنجة تستحق التجربة.

دنيا الجمبري 

محل صغير ومتواضع للغاية، تجد عليه إقبال كبير من الجمهور في حي الحلمية، لتدرك بأنه مطعم "دنيا الجمبري" المعروق بتقديمه لسندوتشات الجمبري والفيليه المقلي فقط مع السلطات مع إمكانية استبدال الخبز البلدي بالأرز.
المحل موجود بشارع ابن الحكم بحلمية الزيتون.

جمبري

مطعم أبو العربي

بمجرد دخولك للمطعم، ستفاجئ بتمثال يشبه تمثال " أبو العربي" الشهيرة في فيلم " السيد أبو العربي وصل"، وستجد عامل يقابلك بابتسامة ويساعدك في اختيار مكان جلوسك ويعرض لك منيو فيه كل أصناف الأسماك التي يمكن أن تخطر ببالك سواء الجمبري والسبيط والكابوريا وصولًا حتى المكرونة بالسي فود وأطباق العدوان الثلاثي عبارة عن طاجن سمك بالإضافة إلى مكرونة " ديليسيبس" التي تحوي مكرونة صوص أبيض بالجمبري والكاليماري وكابوريا.
المطعم موجود في التجمع الخامس بالقرب من سيلفر مول.

Bahary

من المطاعم المميزة للمأكولات البحرية، والمُميز عنده السمك السنجاري وسمك البربوني الكريسبي، مع شوربة السي فود التي تجعلك تتُوه فيها من كثرة تفاصيلها، وأكثر ما يميز هذا المطعم هو الديكورات فعند دخولك سوف تشعر وكأنك داخل سفينة صيد في البحر وتتناول أشهي أطباق الأسماك.

أسماك 
مواضيع متفوتكش: ليك في التاكوز؟... دليلك لأفضل 5 مطاعم تقدمه وبأسعار معقولة
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022