leftlogo

هتاكل وتتروق.. مطعم "ترويقة" بيعمل 3 أنواع من كل أكلة

A A A
مطعم ترويقة
مطعم ترويقة

ترويق من المطاعم الجديدة التي تسعى باستمرار لإثبات نفسها وتُقدم أكلات مُناسبة للأوقات المختلفة في اليوم، فإن كنت ترغب في فطار مختلف فـترويقة يُرحب بك من الصباح الباكر بأكثر من اختيار لمنيو الفطار، وإذا ذهبت مُتأخرًا لتناول الغداء أو العشاء، فيُمكنك تناول العديد من الأكلات المُميزة التي ستنال اعجابك، مع ديكورات المكان المختلفة واللطيفة التي تُشعرك براحة نفسيّة.


تفطر إيه في ترويقة؟

ترويقة فطار
بداية اليوم مُهمة لأنها تُحدد معالمه، وكيف ستُقضي المهام المطلوبة منك، لذا فإن روتينك الصباحي مهم للغاية كى تبدأ يومك بداية صحيحة وتُساعدك بقية يومك، وفي "ترويقة" يُعاملون الفطار على إنه "مزاج"، يُمكنك أن تبدأ أفضل بداية ليومك بكل طاقة وحيوية ونشاط، وينقسم الفطار لثلاث أنواع، الشرقي، والأميريكان، والمخبوزات، وبالبنسبة للشرقي أو الأورينتال فهو الفطار المُحبب لقلوبنا كمصريين من الفول والطعمية الساخنة، والبيض مع جرجير وسلطة وعيش طازج.

 

فطار أميركان


كرواسون ترويقة
أما الأميركان لمُحبي التغيير، فيتكون من البيض الأومليت بأنواعه المختلفة الموجودة في المنيو بين البسطرمة والسجق والجبن بأنواعها والتركي المدخن المُميز لديهم بشدّة، مع 3 أطباق جانبية من البطاطس والمشروم والسوسيس.
وفي منيو المخبوزات يُمكنك الاختيار بين أنواع كرواسون حادق أو حلو، فبالنسبة للحادق يوجد 3 أنواع وهم: كرواسون بالبسطرمة، والجبن الشيدر، وجبنة بالأعشاب خفيف ولطيف جدًا، ولو أردت إفطارًا حلوًا، يُمكنك طلب 3 أنوا كرواسون أخرى، "بالنوتيلا، وآخر باللوتس تذُوب في تفاصيله، بجانب البان كيك"، والميني تارت منها بالفراولة وبالتوت، والوافل المُميز لترويقة.
والفطار لا يكتمل إلا بقهوتك المُميزة لذلك أيا كان نوع فطارك المُفضل فستحصل على قهوة معه كي تبدأ يومك بتركيز وحيوية.


تتروق إيه على الغدا؟

مخبوزات ترويقة

ترويقة ليس للفطار فقط، فهو يُقدم أكلات أخرى مناسبة للغداء والعشاء، ويُمكنك طلب البيتزا المفضلة لك من ترويقة بالعجين المميز، والحشو المناسب ، ويُقدم ترويقة أكثر من نوع بيتزا بدءًا من المارجريتا والباربيكيو، إلى الببروني، والجمبري، وبيتزا ترويقة الخاصة،  لكن أقل ما يُقال عنها أنها بالفعل، ترويقة!.
إذا كنت من مُحبي الباستا، فالتشيكن ألفريدو في انتظارك، ساخنة وغارقة في الوايت الصوص، أو اليلونيز إذا كنت تُفضل اللحم، وأيضًا الجمبري إن كنت من مُحبيه، ولو كنت نباتيًا فباستا الأربياتا مُناسبة لك بشدة.


تحلى بإيه؟ 

حلويات ترويقة
الحلويات متنوعة في ترويقة وهذا مُناسب بشدة لمن يبحثون دائمًا عن الحلوى مع القهوة، أو على الفطار، أو بعد الغداء.
وبالنسبة لـ الوافل والبان كيك، والميني تارت، فستجدهم في المنيو ولا ينبغي أن تمر عليهم مرور الكرام، فلو كنت من مُحبي اللوتس، يمكنك تجربة وافل بصوص وبسكويت اللوتس أروع ما يكون، أو البان كيك باللوتس أيضًا.
أما مُحبي الشكولاته والنوتيلا الذين لا يُغيرون رأيهم فقلوبهم دائماً تميل نحو أي شيء يحتوي على نوتيلا، فالبان كيك والوافل كلاهما مُتاح بالنوتيلا أيضًا.
المكان: 55 شارع المرغني - هيليوبوليس. 
التليفون:  01223777718
الفيسبوك: https://bit.ly/3Ihm1nK


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022